صور.. العالم هذا المساء.. هدايا تذكارية تخلد ذكرى الملكة إليزابيث وفى مقدمتها الأكواب والقمصان.. ونعشها يصل لندن وآلاف المواطنين فى انتظاره.. وإطلالات رجالية ملفتة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2022

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. هدايا تذكارية تخلد ذكرى الملكة إليزابيث وفى مقدمتها الأكواب والقمصان.. ونعشها يصل لندن وآلاف المواطنين فى انتظاره.. وإطلالات رجالية ملفتة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2022 العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

هدايا تذكارية تخلد ذكرى الملكة إليزابيث.. الأكواب والقمصان فى المقدمة

 

أدت وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا إلى ازدهار التجارة فى الهدايا التذكارية التى تحمل صورة الملكة الراحلة وعامى ميلادها ووفاتها تخليدا لذكراها. وكان فى مقدمة تلك الهدايا الاكواب والقمصان والتيشيرتات والأعلام وأطقم الشاي.
 
 وبحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس، لم تمض سوى أيام قليلة على وفاة الملكة، أطول من مكث على العرش فى بريطانيا، حتى تم طرح هدايا تذكارية غير رسيمة فى متاجر الهدايا ذات الطابع الملكى فى لندن وعبر الإنترنت فى أسواق مثل أمازون وأيتسى.
 
وفى "كول بريتانيا"، المتجر الذى يبيع هدايا تذكارية ذات طابع بريطانى عبر الشارع من قصر باكنجهام، دفع مورديه للعمل ليلا ونهارا من أجل تجهيز التذكارات بحلول يوم السبت، بعد يومين فقط من وفاة الملكة، بحسب ما قال مدير المتجر إسماعيل إبراهيم. وكانت الهدايا التى تحمل صور الملك الجديد تشارلز الثالث موجودة أيضا فى متجر إبراهيم حيث يشترى الزائرون الهدايا الملكية الأخرى مثل البط المطاطى الذى يرتدى تيجان.
 
 إلا أن البضائع الرسمية تستغرق وقتا أطول للوصول إلى البائعين المرخصين، والذين علقوا مبيعات التذكارات الملكية احتراما لفترة الحداد.
 
واستنادا إلى الطلب القوى من المستهلكين على الهداي الخاصة باحتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة، التي أقيمت فى وقت سابق هذا العام احتفالا بمرور 70 عاما على توليها العرش، يتوقع إبراهيم  اهتماما أكبر فى التذكارات التي تحتفى بحياتها وتخلد ذكراها.
 
أعلام تحمل صورة الملكة
أعلام تحمل صورة الملكة
العاب أطفال على شكل الملكة
العاب أطفال على شكل الملكة
بط مطاطى بتاج وأعلام
بط مطاطى بتاج وأعلام
علب شاى تحمل صورة الملكة
علب شاى تحمل صورة الملكة
هدايا تذكارية ببريطانيا
هدايا تذكارية ببريطانيا

 

إطلالات رجالية ملفتة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2022

لا ينحصر الاهتمام بالإطلالات على السجادة الحمراء على النساء فقط، لكن الرجال أيضًا يمكنهم الحصول على نفس القدر من لفت الأنظار بأناقتهم وأختلافهم، وبينما اعتدنا على تفضيل البدلة الكلاسيكية بمظهرها الانيق، أصبحت في الوقت الحاضر  السترات والبدلات الرسمية مدعمه بالإكسسوارات والنقوش المختلفة، واحيانا يتم ارتدائها بشكل غير معتاد بالتخلي عن القميص أو الببيون، أو حتى ارتداء شورت بدلا من البنطلون.

وتألق مايكل زيجين ببدلة ثنائية اللون حيث جاء البنطلون باللون الأسود، والجاكت باللون البيج والياقة السوداء، مدعما تلك الإطلالة بقميص أسود وحذاء من نفس اللون اللامع.
 
بينما ظهر براون بلون أحادي رائع باللون الأبيض، ودعم  إطلالته ببروش فريد لايتون آرت ديكو دايموند Double Clips.
 
ودعم مرشح الإيمي إطلالته بجرعة من الموضة الديناميكية في سترة سوداء وبيضاء منقوشة بالفسيفساء.
 
وتألق النجم  Phil Dunster ببدلة كلاسيكية أنيقًا وكانت السترة باللون العنابي والأسود، وقميص وأبيض وببيون.
 
وظهر الفنانان الكوميديان سويا بإطلالة كلاسيكية بسيطة ومميزة حيث ارتديا بدلتين سوداوتين مع ببيون أسود وقميص أبيض.
اجمل ظهور في حفل توزيع جوائز ايمي
اجمل ظهور في حفل توزيع جوائز ايمي

 

اطلالات الفنانين في حفل توزيع جوائز ايمي
اطلالات الفنانين في حفل توزيع جوائز ايمي

 

حفل توزيع جوائز ايمي
حفل توزيع جوائز ايمي

 

ستيف مارتن ومارتن شورت
ستيف مارتن ومارتن شورت

 

لندن تستعد لاستقبال نعش الملكة الراحلة

تستعد العاصمة البريطانية لندن، لاستقبال جثمان الملكة إليزابيث الثانية مساء اليوم الثلاثاء بعد نقله من إدنبرة بالطائرة، ورغم أن نعش الملكة سينقل من قصر باكنجهام إلى قاعة وستمنستر اليوم الأربعاء فى موكب يقوده الملك تشارلز ، توافد آلاف المعزيين بالفعل إلى الشوارع المحيطة بالقصر استعدادا لزيارة نعش الملكة الذى سيوضع فى قاعة وستمنستر وسيسمح للجمهور بتقديم احترامهم على مدار 5 ليالى حتى موعد الجنازة الرسمية الاثنين 19 سبتمبر.
 
وقالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن التابوت، المزين بتاج إمبريال ستيت أو الإمبراطورية البريطانية سيحمل  على عربة تابعة للمدفعية الملكية من قصر باكنجهام في الساعة 2.22 مساءً.
 
سوف يسير الملك تشارلز وأفراد العائلة المالكة وكبار موظفي أسرة الملكة الراحلة ببطء وراءهم في صمت بدون موسيقى في طريق سيستغرق 38 دقيقة.
 
وسيرأس رئيس أساقفة كانتربري صلاة قصيرة بعد وصول نعش الملكة إلى قاعة وستمنستر حيث سيستقر تابوت الملكة المغلق على منصة مرتفعة وسيكون مغطى بالأعلام الملكية ومزين بالتاج.
 
الشرطة أمام قصر باكنجهام
الشرطة أمام قصر باكنجهام

 

الملك تشارلز فى أيرلندا الشمالية اليوم
الملك تشارلز فى أيرلندا الشمالية اليوم

 

انتظار موكب الملكة
انتظار موكب الملكة

 

نعش الملكة اليزابيث
نعش الملكة اليزابيث

 

بريطانية فى حديقة بلندن
بريطانية فى حديقة بلندن

 

عمال الأمن فى لندن
عمال الأمن فى لندن

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة