أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون: نسعى لتدعيم كل المراكز باستثناء حراسة المرمى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:10 م
المقاولون: نسعى لتدعيم كل المراكز باستثناء حراسة المرمى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن خطة المقاولون العرب لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": نحتاج إلى تدعيمات في جميع المراكز، ولكننا استبعدنا حراسة المرمى نظراً لامتكنا لاعبين مميزين في هذا المركز.
 
 وأكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن المقاولون يقترب من الاستقرار على المعسكر الداخلي، وذلك في ظل عم استخراج التأشيرات اللازمة لجميع اللاعبين، حيث كان النادي يخطط لإقامة معسكر في تركيا.
 
وقرر مسؤولو المقاولون العرب خفض معدل أعمار الفريق بداية من الموسم المقبل، لرفع مستوى الأداء وتدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة القادرة على مواجهة ضغط المباريات، بهدف تحسين وضع الفريق فى الموسم المقبل بعد معاناة ذئاب الجبل في دوري الموسم الماضي، وترقبه حتى الجولة الأخيرة لحسم مصيره من البقاء في المسابقة المحلية.
 
وكانت إدارة المقاولون العرب قد وجهت الشكر لـ5 لاعبين، لتعلن بذلك انتهاء علاقتهم بالفريق، حيث تم فسخ التعاقد مع باسم علي بالتراضي، بينما رفضت إدارة النادي التجديد لكل من: محمود عبد العزيز ومحمد سمير، كما تم رفض تجديد إعارة الثنائي أحمد علي وكذلك محمود عزت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة