الكلام فى التريند على إيه.. روبرتسون يغيب عن الريدز مبارتين للإصابة.. و"ماسبيرو" ينفى تحويل المبنى لفندق.. وكهربا لـ مؤمن زكريا: أخويا وحتة منى وأنضف الناس.. و"صورة" ترد على شائعة انفصال نيللى كريم وزوجها

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه.. روبرتسون يغيب عن الريدز مبارتين للإصابة.. و"ماسبيرو" ينفى تحويل المبنى لفندق.. وكهربا لـ مؤمن زكريا: أخويا وحتة منى وأنضف الناس.. و"صورة" ترد على شائعة انفصال نيللى كريم وزوجها مشاهير تريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

ليفربول ضد أياكس

أعلن نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، غياب لاعبه الدولي الأسكتلندي أندي روبرتسون عن مباراتى الريدز أمام أياكس أمستردام الهولندي وتشيلسى ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا والدورى الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دورى أبطال أوروبا

ويستضيف فريق ليفربول نظيره أياكس أمستردام الهولندي مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة نارية بالمجموعة الأولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة ليفربول ضد أياكس فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا تقام فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premiu

ونشر ليفربول عبر موقعه بيانا رسميا قال فيه، "استبعد آندي روبرتسون من مباريات أياكس وتشيلسي، وسيغيب آندي روبرتسون عن مباراتي ليفربول أمام أياكس وتشيلسي بسبب الإصابة".

وأضاف بيان ليفربول، "عانى الظهير الأيسر من مشكلة خلال هزيمة الأسبوع الماضي أمام نابولي، وأكد يورجن كلوب أنه من المقرر أن يكون غير موجود حتى فترة التوقف الدولية المقبلة".

وواصل البيان، "يمكن أن يواجه فابيو كارفالو أياكس بعد عودته من ضربة قاضية في ديربي ميرسيسايد، لكن كورتيس جونز يظل على الهامش".

ويلتقي ليفربول فريق أياكس أمستردام الهولندي غدًا ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول، كما سيواجه نظيره تشيلسي ضمن لقاءات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، في الخامسة والنصف مساءً على ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة لندن.

وتعرض أندي روبرتسون لإصابة في الركبة، تعرض لها في مباراة نابولي الماضية، ولكن الفحوصات الطبية الأولية تشير إلى أن إصابة روبرتسون ليست بالخطيرة، ولكنها قد تتسبب في غيابه عن مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي.

وزادت أزمات فريق ليفربول في ظل إصابة أليكس أوكسلايد تشامبرلين، ونابي كيتا، وجوردان هيندرسون، وإبراهيما كوناتي، وكيرتس جونز، وكاويمهين كيلير، فيما يتوقع عودة فابيو كارافاليو بعد إصابته في مباراة إيفرتون الماضية.

أندي روبرتسون
أندي روبرتسون

 

ماسبيرو
 

نفت الهيئة الوطنية للإعلام، ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بأن هناك توجه بنقل ماسبيرو بالكامل إلى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، وتحويل المقر القديم إلى فندق عالمي ومولات تجارية، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقر الحالي لمبنى ماسبيرو قائم كما هو، ومستمر في تقديم كافة خدماته الإعلامية بشكل طبيعي، وباعتباره رمزاً حضارياً و تراثيا.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام أن لديها مقر في العاصمة الإدارية الجديدة شأنها كشأن كافة المؤسسات الحكومية للقيام بممارسة أعمالها من تغطيات إعلامية ونقل مباشر لكافة الأحداث والفعاليات التى ستشهدها العاصمة الإدارية.

وناشدت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام والتأثير على سير العمل في تلك المؤسسة الهامة.

حسين زين
حسين زين

 

كهربا
 

نشر محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، صورة تجمعه بزميله مؤمن زكريا عبر "استورى إنستجرام"، معلقا عليها: "أخويا وحتة منى أنضف الناس".

ولعب محمود كهربا في صفوف هاتاي سبور التركي من يناير وحتى نهاية الموسم، قبل أن يعود إلى الأهلي لحسم مصيره النهائي مع القلعة الحمراء.

في سياق آخر يُجهّز الجهاز الإداري للنادي الأهلي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يُراقب الجهاز الإداري مباراتي اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حيث سيلعب الأهلي مع الفائز منهما في دور الـ32 للبطولة القارية.

وطلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من الجهاز الإداري للفريق تقريرا شاملا عن هاتين المباراتين من أجل تقديمه لكولر المدرب الجديد للأهلي.

مؤمن وكهربا
مؤمن وكهربا

 

نيللي كريم
 

كل فترة تظهر شائعة انفصال جديدة، يظل رواد السوشيال ميديا يتحدثون عنها، وخلال الأيام الماضية ردد البعض انفصال النجمة نيللى كريم عن زوجها هشام عاشور بعد مرور عام على زواجهما لاختفائه وغلق حسابه على انستجرام.

وأطلت نيللى كريم على الجميع وأخرست كل الألسنة وردت على  شائعة انفصالها عن زوجها ونشرت صورة على حسابها على تويتر  تجمعها بزوجها، ووضعت على الصورة إيموجى قلوب حمراء.

وتجتمع نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا، حيث يجسد عاشور دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعدما خاض تجربتين في التمثيل خلال شهر رمضان الماضى خلال مسلسلى "أحلام سعيدة" و"يوتيرن".

مسلسل "روز وليلى" يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، وينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجارى على إحدى المنصات الرقمية ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

وشارك هشام عاشور في رمضان الماضى بمسلسلى "أحلام سعيدة" بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، نور محمود وتأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، و"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، نانسى صلاح، صفاء الطوخى، أيمن قسيونى وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز

أما نيللى كريم فقدمت في شهر رمضان الماضى مسلسل "فاتن أمل حربى" وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

نيللى وزوجها
نيللى وزوجها

 

فينيسيوس جونيور
 

دخل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد تاريخ النادي الملكي من أوسع أبوابه بعد هدفه في شباك ريال مايوركا بالدوري الإسباني.

 قالت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات أصبح فينيسيوس جونيور وهو في عمر الـ22 عامًا و61 يومًا، أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل في 4 مباريات متتالية بالدوري الإسباني.

 وكان ريال مدريد انتصر على ريال مايوركا، بأربعة أهداف مقابل هدف، عصر أمس  في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

 وسجّل فينيسيوس الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 72، بعد تمريرة من رودريجو جوس، وكان آخر من فعل ذلك مع ريال مدريد كان الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعمر 21 عامًا و346 يومًا في 2009.

 وأصبح ريال مدريد الفريق الوحيد الذى حقق نسبة فوز 100% في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم 2022-2023، حيث نجح فى تحقيق العلامة الكاملة فى أول 5 جولات من الليجا.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن ريال مدريد نجح فى تحقيق الفوز بأول 5 مباريات من موسم الدوري الإسباني للمرة الثانية في القرن الحادي والعشرين، بعد أن فعلوا ذلك في 2009/10.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا فى المركز الـ 12 برصيد 5 نقاط.

وحقق فريق ريال مدريد قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم، العلامة الكاملة فى بطولة الدوري الإسباني منذ إنطلاق الموسم الجديد، حيث حصد 12 نقطة من 4 جولات، مُسجًلا 11 هدفًا، وإستقبل 4 أهداف.

وكان فريق ريال مدريد تغلب على ضيفه ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة