مدرب الأهلى الجديد ونتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات.. أبرز التريندات

الأحد، 11 سبتمبر 2022 12:00 م
مدرب الأهلى الجديد ونتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات.. أبرز التريندات تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز الموضوعات التريندات، محل البحث سواء على محرك البحث العالمى جوجل أو على تويتر.

وأشارت التغطية إلى تريند تويتر  #Welcome_Marcel_Koller ، عن مدرب الأهلى الجديد السويسرى مارسيل كولر، حيث وصل المدير الفني الجديد للنادى الأهلى، أمس السبت، إلى مطار القاهرة لتولى مهمة تدريب المارد الأحمر، وأشارت التغطية إلى بعض أفكار مدرب الأهلى الجديد، حيث يؤمن بأن الكرة الهجومية هي السبيل الوحيد لإمتاع الجماهير في المدرجات وأمام شاشات التلفزيون لذا يعمل دائماً على الإهتمام بها في أي فريق يتولى تدريبه.

وانتقلت التغطية إلى تريند جوجل ومن أبرز الموضوعات التى كانت محل بحث هي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، وذلك لأنه متوقع خلال الساعات القادمة ، سيتم الإعلان عن النتيجة، ويترقب طلاب المرحلة تحويلات تقليل الاغتراب بعد إعلان النتيجة رسميا، بهدف التحويل بين الكليات والمعاهد المتاحة والالتحاق بأخرى قريبة من الموقع السكني للطلبة.

ومن بين الأخبار أيضا محل البحث كانت حالة الطقس ، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على  جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة