الإلهاء والتضليل.. أكرم القصاص يكشف أهداف حملات التشكيك في إنجازات الدولة

الأحد، 11 سبتمبر 2022 07:28 م
الإلهاء والتضليل.. أكرم القصاص يكشف أهداف حملات التشكيك في إنجازات الدولة أكرم القصاص
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن مصر نجحت في التعامل مع جائحة كورونا ولم توقف العمل، واستمرت في استكمال برامج التنمية.
أضاف رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن منظمة الصحة العالمية اعترفت بخطأ الغلق الشامل خلال الجائحة، بينما كان هناك داخل مصر من يطالب بذلك.
وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أنه يجب مراجعة كتابات من كتبوا قبل وبعد جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية، موضحا أن التشكيك في الحوار الوطني أو الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، غرضه خلق حالة من الشك لدى المواطنين.
وبيّن رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أنه على الإعلام المصري توضيح وتبسيط الأفكار والمعلومات للمواطنين غير المتخصصين في المجالات المختلفة، مردفا أنه توجد أزمة عالمية والصحف البريطانية تتحدث على أن لندن تقبل على كارثة.
وأردف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أن الذين يتحدثون بعقلانية ويقين، منفردون بينما يواجهون ما يمكن وصفه بالماكينة التي تروج لفكرة التشكيك في الإنجازات.
كشف رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن الطرق والمحاور الجديدة وفرت الوقت والطاقة والكثير من فرص العمل، وكانت أولوية ملحة من أجل بناء الدولة وليست من باب الرفاهية.
 
أوضح الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أن محاولات التشكيك والإحباط غرضها إلهاء المصريين وتضليلهم عن مسيرة التنمية التي غيرت الواقع المصري للأفضل، وساهمت في حل الكثير من المشكلات.
ألمح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إلى أنه لا ينبغي الالتفات إلى حملات التشكيك الخارجية، وإنما يجب النظر إلى الداخل المصري، والاستماع إلى بعض المفكرين المصريين الذين يكتبون في الشأن العام غيرة وخوفا وقلقا على مصر، وتوسيع الشراكة معهم.
اختتم الكاتب الصحفي أكرم القصاص، بالإشارة إلى أن الدولة سعت خلال السنوات الماضية بالقضاء على الأماكن الخطرة والعشوائيات من خلال إنشاء 5 مدن جديدة، وعمل إسكان اجتماعي، وإطلاق مبادرات التقسيط، حتى يجد المواطن البديل الآمن والآدمي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة