صديقة قديمة لأميرة ويلز الراحلة: ديانا لو كانت حية لن تعجب بميجان ماركل

الخميس، 01 سبتمبر 2022 06:30 م
صديقة قديمة لأميرة ويلز الراحلة: ديانا لو كانت حية لن تعجب بميجان ماركل الأميرة ديانا وابنها هارى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صديقة سابقة لأميرة ويلز الراحلة ديانا، فى الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها، إن ديانا لو كانت على قيد الحياة لم تكن لتكون معجبة كبيرة بميجان ماركل كما تتخيل دوقة ساسكس. 

قالت كاتبة يوميات الأميرة، تينا براون، إنها تعتقد أن ديانا كانت سترى الممثلة السابقة على أنها شخص "يوجه هارى فى اتجاه لم يكن جيدًا للأمير"، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

الأميرة ديانا وابنها هارى
الأميرة ديانا وابنها هارى

وأضافت براون: "لا أعتقد أن ديانا كانت ستصبح المعجب الكبير بميجان الذى ربما تتخيله ميجان نفسها"، وأضافت أن ديانا كانت ستشعر بسعادة غامرة من لقاء دوق ساسكس بزوجته ميجان التى جعلت ابنها سعيدًا.. كانت ستسعد وتدعم وتشعر بالإثارة لانضمام شخص من أعراق مختلطة إلى العائلة المالكة لأن ديانا كانت شاملة للغاية".

وقالت براون فى وقت سابق إن ميجان أثرت على العائلة المالكة، قائلة "إنهم ما زالوا يترنحون.. وفقط متحيرون من سبب تدهور العلاقة مع عائلة ساسكس فجأة".

وأمس مر 25 عاما على وفاة ديانا فى حادث سيارة فى 31 أغسطس 1997، عندما كانت تبلغ من العمر 36 عامًا - وعندما كان ويليام وهارى يبلغان من العمر 15 و12 عامًا فقط.

وقدم الأخوان احترامهما الخاص للأميرة ديانا، أمس، فى الذكرى الخامسة والعشرين لوفاتها، بدلاً من القيام بذلك بشكل مشترك علنًا كما فى السنوات السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة