ابتسامة دائمة وجسد محمل بالأمراض.. فيس بوك يتحول لسرادق عزاء لأمين العسال بعد وفاته.. شريف مدكور وعبد الرحيم كمال وخالد جلال ينعونه بكلمات مؤثرة.. وأيمن بهجت قمر يكشف آخر رسالة منه ومراد مكرم يسرد أزماته الصحية

الخميس، 01 سبتمبر 2022 12:32 ص
ابتسامة دائمة وجسد محمل بالأمراض.. فيس بوك يتحول لسرادق عزاء لأمين العسال بعد وفاته.. شريف مدكور وعبد الرحيم كمال وخالد جلال ينعونه بكلمات مؤثرة.. وأيمن بهجت قمر يكشف آخر رسالة منه ومراد مكرم يسرد أزماته الصحية امين العسال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة كبيرة انتابت قطاع كبير من المشاهير ممن يعرفوا الفنان امين العسال نجل الفنانة سهير طه حسين عن قرب عقب معرفتهم بخبر وفاته مؤخراً، وذلك عقب تدهور حالته الصحية مما اضطره لدخول المستشفى في الآونة الأخيرة، ما جعل كثيرين ينعوه بكلمات وعبارات مؤثرة من خلال حسابهم على فيس بوك.

وهو الأمر الذى تكرر مع عدد كبير سواء ممن عملوا معه في مهنة البرامج، وزاملوه كونه كان معداً لعدد من البرامج الكبيرة الذى اشتغل فيها، أو لكونه فنان اشتغل بأكثر من عمل، إلا أن الغالب على الجميع هو مدي التأثر بخبر رحيله المفاجئ مثلما جاء على لسان كثيرون وصفوا وفاته بأنها وجع قلب لهم.

 

مراد مكرم
مراد مكرم

 

كما حرص آخرون على التعرض لمواقف جمعتهم به، مؤكدين أن الراحل امين العسال كان دائم الابتسام في عز الشدائد، مثلما جاء على لسان الفنان مراد مكرم الذى سرد حكايات من الأزمات الصحية التي واجهته وجعلته دائم الذهاب إلى المستشفى ليخوض معارك عديدة بابتسامته المعهودة.

 

شريف مدكور ينعى امين العسال
شريف مدكور ينعى امين العسال

 

كما شارك الإعلامي شريف مدكور في نعيه بالتعبير عن حزنه بشدة قائلاً : "مش قادر اصدق اني بكتب كده، الله يرحمك يا امين".

و نعاه المؤلف عبد الرحيم كمال ببوست مطول عبر فيس بوك أكد خلاله أنه لا يعرفه معرفة مقربة، ولكنه وجد حب الناس له بشكل كبير، مؤكداً انه شعر وكأنه فقد شخص قريب جداً، منه رغم أن معرفتهما لم تتعدي حدود موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، من خلال البوستات خفيفة الظل له.

 

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

 

اما المخرج خالد جلال فكتب اعرف انك سعيد لأنك ستلتقى بالغالية والدتك، وانك مطمئن لانك طيب القلب، في حين كتب بطرس دانيال : "بقلوب حزينة نودع اخينا، الفاضل، والرائع، وصاحب الواجب امين العسال"، كما وصفته الفنانة وفاء صادق بالأخ.

 

خالد جلال
خالد جلال

 

وتوفى الفنان أمين العسال عقب تدهور حالته الصحية ما استلزم دخوله المستشفى قبل وفاته، حيث حرص على نعيه عدد من زملائه سواء ممن عمل معهم في البرامج أو الأعمال الفنية كما أنه نجل الفنانة سهير طه حسين، ومن أبرز من نعوه الفنان محمد على رزق الذى كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك : "امين العسال في ذمة الله نسألكم الدعاء".

 

بطرس دانيال
بطرس دانيال

 

كما كتب مذيعين مثل محمد رشدي : "مع السلامة يا صاحبى، استريحت بعد شيلة تهد جبال، نسيت تقولنا على سر حب الناس ليك، وسر الابتسامة والضحكة وانت بتتعذب"، و نشر ايمن بهجت قمر نص رسالة سبق وأرسلها امين العسال له، أكد فيها الأخير على اعتزازه وحبه له، وعلق عليها العسال وقتها بقوله عبر فيس بوك : "يا حبيبى يا امين، اخر رسالة ليك، كنت بتودع حبايبك".

 

محمد شردى
محمد شردى

 

اما الفنانة نشوي مصطفى فكتبت : "مع السلامة يا طيب اخيراً ارتحت، ربنا يجعل الليلة اسعد لياليك".. واكتفى احمد فايق بنشر صورته والتعليق عليها : "امين العسال مات"، في إشارة إلى مدي تأثره وحزنه.

 

نشوي مصطفى
نشوي مصطفى

 

أيضاً حرص نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية على نعي الفنان امين العسال مؤخراً من خلال حسابهم الرسمي على موقع فيس بوك عبر بيان أكدوا فيه مدي حزنهم على خبر وفاته وبدأوه بالآية القرآنية : "» يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي «.

 

محمد على رزق على فيس بوك
محمد على رزق على فيس بوك

 

ينعي نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية  الزميل / امين العسال عضو النقابة شعبة الإنتاج، ونحن بكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان، مؤكدين أن الجنازة الخميس الموافق 1/9/2022 بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وسوف نوافيكم بموعد ومكان العزاء لاحقاً.

 

احمد فايق
احمد فايق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة