أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروق فلوكس لـ"اليوم السابع": خضعت لعملية المرارة والحمد لله على كل حال

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:23 م
فاروق فلوكس لـ"اليوم السابع": خضعت لعملية المرارة والحمد لله على كل حال فاروق فلوكس
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان الكبير فاروق فلوكس تفاصيل حالته الصحية بعد خضوعه لعملية، اليوم، فى أحد المستشفيات، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" الحمد لله لسة خارج من غرفة العمليات وخضعت لعملية المرارة، والحمد لله على كل حال وكل اللى يجيبه ربنا كويس، مشيرا إلى أن حالته مستقرة.

وكتبت مؤخرا ابنته يسر على صفحة التواصل الاجتماعى "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتى من فضلكم ادعوا ليه يقوم بالسلامة ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندى فى الدنيا لا أحتاج إلا للدعوات".

وقد كشف الفنان القدير فاروق فلوس، فى تصريحات تليفزيونية سابقة، أن لقب "فلوكس" الذى اشتهر به ليس حقيقياً كلقب عائلة، وأن اسمه الحقيقى هو فاروق توفيق صالح مبارك، ونشأته الأولى كانت ما بين مركزى مغاغة وبنى مزار بمحافظة المنيا.

وأضاف "أنه فى فترة الجامعة قديماً كانت تقام معسكرات للطلاب صيفية من كليات مختلفة لمرسى مطروح وكانت تقام عبر تدشين خيام، موضحا أن أحد زملائه فى المعسكر من كلية دار العلوم والذى بدى ملامحه وزيه غريبة بعض الشيء حيث كان يرتدى قبعة طول الوقت وسروال وقبقاب حيث مازحته طوال الوقت كنت بقوله: يا أقرع مما تسبب فى ضيقه، حيث قام بالجرى ورائى وقال لى يا فلوكس قلت له عيب وأصر على اللقب قلت خلاص زى بعضه فلوكس فلوكس".

5865492









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة