أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس إنبى يعلن وصول عرض رسمى من ويجان الإنجليزى لضم محمود جاد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 05:36 م
رئيس إنبى يعلن وصول عرض رسمى من ويجان الإنجليزى لضم محمود جاد محمود جاد حارس منتخب مصر وانبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى، وصول عرضاً رسمياً من نادى ويجان أتلتيك الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب،" لضم محمود جاد حارس الفريق البترولى خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
 
كشف الشريعى خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن عرض ويجان الإنجليزى لضم الحارس الدولى لم يتم الرد عليه سواء بالموافقة أو الرفض، مؤكداً أنه ما زال قيد الدراسة للوقوف على تفاصيله المادية من كل الجوانب قبل اتخاذ القرار النهائي.
 
من جانبه أكد الحارس الدولى أن ويجان الإنجليزي متمسك بالتعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، موضحا أن رئيس النادى الإنجليزي جاء إلى مصر وجلس مع مسؤولي إنبي لكن المفاوضات متوقفة بسبب بعض الاستثناءات، مؤكدا أن مسئولي ويجان يعلمون ماذا يفعلون لذلك قدموا عرضاً رسمياً.
 
أوضح جاد أن ويجان يسعى لإعارته إلى أحد أندية أوروبا لمنحه خبرات أكبر، لافتاً إلى أنه يتمنى إنهاء المفاوضات بنجاح، خصوصاً أن منتخبات أفريقيا بها الكثير من المحترفين، والمنتخب الوطنى كبير وشرف له تمثيله لكنه يتمنى زيادة أعداد المحترفين مثل المنتخبات الأخرى.
 
وأشار حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إلى أن احترافه سيفيد منتخب بلاده وسيساهم في فتح المجال للاعبين حتى وإن كان المقابل المادي ضعيف في البداية مؤكداً أن مسئولي ويجان متمسكين بضمه وشرف له الانضمام لصفوف النادى الإنجليزى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة