نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع تعرض موقفا إنسانيا لمحمد صبحى وسر رشاقة نادية الجندى

الإثنين، 08 أغسطس 2022 07:00 م
نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع تعرض موقفا إنسانيا لمحمد صبحى وسر رشاقة نادية الجندى نشرة أخبار تليفزيون اليوم السابع تعرض موقف إنساني لمحمد صبحي وسر رشاقة نادية الجندي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

5 عناوين فنية تناولتها نشرة الأخبار الفنية من تليفزيون اليوم السابع، وانفردت النشرة بموقف إنساني للنجم محمد صبحي أثناء تكريمه أمس ببورسعيد مع شاب من ذوي القدرات الفائقة.

كما تتناول النشرة مفاجأة المهرجان القومي للمسرح المصري بمشاركة النجم الكبيرعلي الحجار في حفل الختام وغنائه ومشاركته في عرض "يعيش المسرح" رؤية وإخراج عصام السيد.

خلال النشرة أيضًا ظهرت النجمة نادية الجندي رشيقة ومتألقة من خلال صور نشرتها عبر السوشيال ميديا جعلتها تتصدر التريند في 5 دول عربية .

وخلال النشرة تكشف النجمة نيللى كريم عن دخولها عالم الدراما الصعيدية لأول مرة، بالتعاون مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذي يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل ، كما تناولت النشرة المحطات المهمة فى مشوار نجمة الإغراء هند رستم فى ذكرى وفاتها اليوم، فهند رستم حالة فنية خاصة ، وبدأت مشوارها الفنى سنة 1949 وعملت فى دور صغير مع يحيى شاهين فى فيلم "أزهار وأشواك"، وقبعدها قدمت عدة أدوار صغيرة، وصارت أشهر وأهم نجمة إغراء فى السينما المصرية على يد المخرج حسن اﻹمام، االلي استفاد من مواهبها المتعددة، وأسند إليها الأدوار البارزة فى تاريخ حياتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة