لا يفوتك.. موعد مباراة الريال ضد آينتراخت فرانكفورت فى السوبر الأوروبي

الإثنين، 08 أغسطس 2022 05:30 م
لا يفوتك.. موعد مباراة الريال ضد آينتراخت فرانكفورت فى السوبر الأوروبي ريال مدريد
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لقص شريط الموسم الجديد، عندما يلتقى مع آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء فى مدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.

موعد مباراة الريال ضد آينتراخت فرانكفورت فى السوبر الأوروبي
 

تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.

الريال ضد آينتراخت فرانكفورت
 

ويعد ريال مدريد صاحب تاريخ طويل مع الانجازات والأرقام القياسية، حيث إنه على المستوى المحلي حقق  لقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بجانب كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري مرة واحدة.

كما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بجانب لقبين في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) و4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي.

الريال ضد آينتراخت فرانكفورت
 

وفاز الملكي بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، بما يصل بعدد ألقابه الإجمالية إلى 93 لقبا.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد  عن هدفه الرئيسي أمام آينتراخت فرانكفورت قائلا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا": "لدينا بعض العيوب أكثر من آنتراخت فرانكفورت، لقد بدأ موسمه مبكرًا، لكننا سنلعب من أجل الفوز".

وأضاف أنشيلوتي: "نتطلع للأمام وليس إلى الوراء، انتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به، لكن يجب أن نركز على المباريات القادمة، في الموسم المقبل، هناك 6 ألقاب أمامنا ونريد القتال للتتويج بها".

ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت
 

وتمنى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد  حصد المزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا والوصول إلى أكبر عدد من البطولات مع المرينيجي خلال مسيرته الكروية.

وقال فينيسيوس جونيور في حوار مع صحيفة ماركا: "من المهم أن نحاول تحقيق الفوز في كل المباريات بقدر استطاعتنا، خصوصا إذا كنا نريد الفوز ببطولات مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، وسنفعل كل شيء للحصول على القطعة الأولى من المجوهرات من الموسم".

طاقم حكام مباراة الريال ضد آينتراخت فرانكفورت
 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن اسناده مباراة كأس السوبر الأوروبي، للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر،وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت، وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا هو الحكم الرابع. تم إسناد دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي ، وكذلك البرتغالي تياغو برونو لوبيز مارتينز.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أستخدام نظام التسلل شبه الآلي (SAOT)، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومنافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، وتقوم التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة مع وجود 12 كاميرا خاصة بحالات التسلل.

مباريات ريال مدريد
 

ويلعب ريال مدريد 4 مباريات خلال شهر أغسطس الجارى، ثلاث منها في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا"، والمواجهة الأخرى في كأس السوبر الأوروبي.

وأوقعت قرعة الدوري الإسباني للموسم القادم 2022-2023 نادي ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من بطولة الليجا مع ألميريا العائد مؤخرا للمسابقة يوم 14 أغسطس الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة