برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: تردد

الأحد، 07 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 7 أغسطس: تردد برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقر الشمس في برج الحوت في الفترة من يوم 19 فبراير حتى يوم 20 مارس، وهو برج مائي ولذلك يشتهر مواليده بأنهم رومانسيين جدًا وحساسين والعاطفة عندهم امر مهم جدًا، ويعرف عن مواليد برج الحوت أيضًا أنهم يميلون إلى التواجد في دوائرهم المألوفة ولا يحبون أن يغيروا روتين حياتهم.

برج الحوت فى حظك اليوم 7 أغسطس

ومواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية في الوظيفة التي اخترتها. في الوقت نفسه، قد تحصل على عرض للانضمام إلى شركة جديرة بالثقة تمامًا وتقدم مكافأة أكبر. نظرًا لأنك لم ترى العرض قادمًا، فمن المحتمل أن يتركك هذا في حالة من التردد. اتخذ قرارك بعد دراسة طويلة ودقيقة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون الحب بالقرب منك لكنك غير قادر على التقاط المشاعر. ركز اليوم على الطريقة التي يتحدث بها الأشخاص القريبون منك ويتصرفون معك. شخص ما بالقرب منك يتوق للفت انتباهك. سيكون هناك بعض الالتباس مع الأشخاص المرتبطين بالفعل، إذا كنت مرتبطًا تحدث واستمع إلى شريك حياتك لأن ذلك سيحل المشكلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتغير بشكل مفاجئ وقد تضطر إلى تحمل ضغوط وإجهاد غير ضروريين من العمل. عليك أن تدرك أنه لا يمكنك أبدًا إرضاء الجميع وأن محاولة القيام بذلك سيؤدي إلى إجهاد لا داعي له سيؤثر على صحتك. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المحتمل أن تعاني تقلبات المزاج الأيام المقبلة، وحتى أنك لن تكون قادرًا على شرح سبب شعورك بالانزعاج الشديد وكيفية تغيير الموقف. سلوكك الخاطئ واستجابتك ستجعل الآخرين في حيرة من أمرهم. ومع ذلك ، تذكر أن تتمسك بالصدق في جميع المواقف لأن ذلك وحده يمكن أن يساعدك في تحقيق أهدافك. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة