أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى بديلا مع أرسنال ضد كريستال بالاس فى انطلاق الدوري الإنجليزي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 08:10 م
محمد الننى بديلا مع أرسنال ضد كريستال بالاس فى انطلاق الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجلس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريق أرسنال، لخوض مواجهة مضيفه فريق كريستال بالاس، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023.

 

ويبدأ أرسنال المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: رامسديل. 

الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، زينتشينكو. 

الوسط: أوديجارد ، بارتى ، تشاكا. 

الهجوم: ساكا ، مارتينلى ، خيسوس. 

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال

 

ويبحث نادي ارسنال للفوز والثأر من الهزيمة التي تلقاها في آخر مواجهات الفريقين حيث خسر أمام كريستال بالاس بثلاثية في إبريل الماضي، بينما انتهت مواجهة الفريق قبل السابقة بالتعادل 2-2 والتي أقيمت في أكتوبر الماضي.

وشهدت مباريات كريستال بالاس ضد ارسنال خوض الفريقين 26 مباراة نجح أصحاب الأرض في الفوز خلال 4 مواجهات مقابل 14 للجانرز والتعادل في 8 مباريات.

ونجح نادى ارسنال في تسجيل 48 هدفاً مقابل 29 لفريق كريستال بالاس حيث فاز الأخير بخمس ركلات ترجيح نجح في تسجيل 4 منها بينما سجل الجانرز ضربتي الجزاء.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد متسلحًا بموسم انتقالات قوي وفترة تحضير مثيرة للاهتمام حقق فيها نتائج مبهرة أبرزها الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة في جولة الولايات المتحدة التحضيرية.

وشهدت قائمة أرسنال التي تضم محمد الننى نجم منتخبنا الوطني الذى جدد تعاقده مع المدفعجية وسط تعديلات كبيرة استعدادا للموسم الحالي الذى يبحث فيه عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا مجددًا لأول مرة منذ 2017، حيث ضم كل من جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي ، 45 مليون جنيه إسترليني) ، فابيو فييرا (بورتو ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، أولكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تورنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، ماركينيوس (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني). .

في الوقت الذى غادر فيه كل من ماتيو الغندوزي (مرسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، كونستانتينوس مافروبانوس (شتوتجارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكسندر لاكازيت (ليون مجانًا) ، نونو تافاريس (مرسيليا ، إعارة) ، برند لينو ( فولهام ، 8 مليون إسترلينى).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة