أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ عشاق لعبة فانتازى يبدأون الإعداد المبكر لتشكيلة الموسم الجديد.. الجمهور يتابع انطلاق الدورى الإنجيلزى بديربى كريستال بالاس ضد أرسنال.. وفضل صيام يوم عاشوراء ضمن الأكثر بحثا

الجمعة، 05 أغسطس 2022 09:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ عشاق لعبة فانتازى يبدأون الإعداد المبكر لتشكيلة الموسم الجديد.. الجمهور يتابع انطلاق الدورى الإنجيلزى بديربى كريستال بالاس ضد أرسنال.. وفضل صيام يوم عاشوراء ضمن الأكثر بحثا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وظهر اسم لعبة فانتازى ضمن الأكثر تداولا على جوجل، مع بداية انطلاق منافسات الدورى الإنجليزى لموسم 2022-2023 اليوم الجمعة بمواجهة كريستال بالاس ضد ارسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فى التاسعة مساء.

محمد صلاح فى فانتازي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح فى فانتازي الدوري الإنجليزي

وبدأ محبي لعبة فانتازي الإعداد المبكر لتشكيلة الموسم الجديد، ويعد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، الصفقة الأهم التي يحتاجها رواد اللعبة للاستفادة منها للتفوق وحصد النقاط.

فانتازي الدوري الانجليزي.. صلاح الأغلي

ويتصدر محمد صلاح قائمة أغلى اللاعبين بالدوري الإنجليزي فى لعبة فانتازي بـ13 مليون جنيه إسترليني، بعدما جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025.

ووفقا الحساب الرسمي لـ "فانتازي الدوري الإنجليزي" على موقع "تويتر"، فإن محمد صلاح تفوق على جميع اللاعبين، فى مقدمتهم النرويجي إيرلينج هالاند الوافد الجديد على مانشستر سيتي، والذى بلغت قيمته 11.5 مليون، خلف البلجيكي كيفين دي بروين نجم السيتي أيضا بـ12 مليونا، ثم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بـ10.5 مليون.

الجمهور يتابع انطلاق الدورى الإنجيلزى بديربى كريستال بالاس ضد أرسنال

كذلك حظى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، اهتمام كبير من جمهور كرة القدم، والذى ينطلق في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، عندما يحل أرسنال ضيفًا على كريستال بالاس في ديربي لندني على ملعب سيلهرست بارك، فى أولى مباريات الجولة الأولى من البريميرليج، والتى تستأنف على مدار يومى السبت والأحد.

أرسنال
أرسنال

كريستال بالاس ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويدخل أرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد متسلحًا بموسم انتقالات قوي وفترة تحضير مثيرة للاهتمام حقق فيها نتائج مبهرة أبرزها الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة في جولة الولايات المتحدة التحضيرية.

انتقالات أرسنال قبل انطلاق الدورى الإنجليزي

وشهدت قائمة أرسنال التي تضم محمد الننى نجم منتخبنا الوطني الذى جدد تعاقده مع المدفعجية وسط تعديلات كبيرة استعدادا للموسم الحالي الذى يبحث فيه عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا مجددًا لأول مرة منذ 2017، حيث ضم كل من جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي ، 45 مليون جنيه إسترليني) ، فابيو فييرا (بورتو ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، أولكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تورنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، ماركينيوس (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني).

في الوقت الذى غادر فيه كل من ماتيو الغندوزي (مرسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، كونستانتينوس مافروبانوس (شتوتجارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني)، ألكسندر لاكازيت (ليون مجانًا) ، نونو تافاريس (مرسيليا ، إعارة) ، برند لينو ( فولهام ، 8 مليون إسترلينى).

ويغيب عن أرسنال في مباراة اليوم 4 لاعبين منهم الثلاثي المصاب سميث رو وكيران تيرنى وتاكهيرو توماسو بجانب الوافد الجديد فابيو فييرا الذى يخضع لعملية تأهيل عقب الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضى.

الدورى الانجليزى
الدورى الانجليزى

فضل صيام يوم عاشوراء ضمن الأكثر بحثا

بينما بحث عدد كبير من مستخدمى "جوجل" عن فضل صيام يوم عاشورا، وفى هذا الصدد، قال الشيخ رمضان عبد المعز، إن الله أنزل السكينة في قلوب المؤمنين، فازدادوا إيمانا على إيمانهم، وهو ما أكد عليه الله في كتابه العزيز، ووعد بالنصر والتأييد والنجاح للمؤمنين، وهذا النجاح هو نجاح الدنيا والآخرة، ونجاة من تقلبات الليالي والأيام.

عاشوراء
عاشوراء

وأضاف خلال برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يذاع على قناة "dmc": "نحن الآن في نفحات عظيمة، في شهر الله المحرم، وخلال أيام هناك مناسبة عظيمة، وهو يوم عاشوراء، وهو يوم كان يحبه رسول الله، وعبادة هذا اليوم تكفر عن ذنوب سنة كاملة قبله".

وقال: "إن أحد أكبر نعم الله علينا، هي نعمة النجاة، أن ينجيك الله من المخاطر هي أحد أكبر النعم، والله يقول في كتابه (فنجينا الذين أمنوا وكانوا يتقون)، وهو وعد من الله للمؤمنين بالنجاة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة