الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى

الجمعة، 05 أغسطس 2022 02:56 م
الرجاء المغربى يحصل على 250 ألف دولار بعد انتقال بانون للدوري القطرى بدر بانون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن نادى الرجاء المغربى يستعد للحصول على 250 ألف دولار نظير انتقال بدر بانون لاعب الأهلى السابق لنادى قطر القطرى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان نادى قطر القطرى، قد اعلن تعاقده رسمياً مع المدافع المغربي بدر بانون قادماً من النادى الأهلى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم خط دفاع الفريق فى الموسم المقبل. 

قالت صحيفة " البطولة " المغربية أن نادي الرجاء سوف يستفيد ماديا من صفقة انتقال مدافعه السابق بدر بانون من الأهلي إلى نادي قطر القطري التى بلغت مليونى و500 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرجاء له الحق الحصول على نسبة 10٪ انتقال بدر بانون وفقا للعقد المبرم مع النادى الأهلى بعدما قضى بانون موسمين ضمن صفوف الأهلى، منذ أن تعاقد معه من فريق الرجاء المغربي. 
 
كان المغربي بدر بانون قد أكد أن تم تعافيه بنسبة 100% من تبعيات فيروس كورونا، التى أصيب بها مطلع العام الحالي، مشيرا إلى أنه سوف يعود للملاعب بشكل طبيعي مرة أخرى.

وكتب بانون عبر ستورى حسابه على انستجرام: "الحمد لله على التعافي 10% بعد التأكد كم مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات سوى في بلدي المغرب، وكذلك اليوم بقطر إيجابية ولله الحمد".

وأضاف بانون: "خول لي المسئولين السماح لي بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر وشكرا على دعواتكم".

بانون
بانون

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة