أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدرس الاتحاد السكندرى بالفيديو قبل موقعة الأحد

الجمعة، 05 أغسطس 2022 04:00 ص
الأهلي يدرس الاتحاد السكندرى بالفيديو قبل موقعة الأحد الاهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة ضمن التحضير لمباراته ضد الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعسرين من عمر المسابقة المحلية.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريز على مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق الاتحاد السكندري من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف زعيم الثغر، ومعرفة أسلوبه في التحضير وبناء الهجمات وموقفه وقت الاستحواذ على الكرة، وكذلك معرفة أبرز الثغرات في صفوفه وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم كأوراق رابحة قبل وضع خطة مباراة الأحد.

ويعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق من أجل حسم ملف تدعيم الدفاع بعدما طرح البعض عدة حلول لتدعيم هذا المركز يأتي في مقدمتها ، استعادة الصاعد محمد مغربي المُعار لنادي تيبليتسه التشيكي أوضم أحد مدافعي الدوري المصري، فيما طرح أخرون فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي مُتميز .

ويُعد خط الدفاع أحد أبرز الخطوط التي تحتاج للدعم في فريق الكرة بالأهلي الموسم المقبل بسبب الإصابات والإيقافات المُتتالية التي ضربت الفريق الفترة الماضية بجانب رحيل الدولي المغربي بدر بانون مؤخراً لنادي قطر القطري.

وبدأ الأهلي يدرس جميع الحلول لتدعيم خط الدفاع ومنها استقدام مدافع قوي من الخارج وهنا طرح البعض فكرة ضم الدولي التونسي ياسين مرباح الذي فسخ عقده مؤخراً مع نادي العين الإماراتي ، ورغم أن اللاعب التونسي صاحب إمكانيات عالية إلا أن التعاقد معه مازال محل دراسة في الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة