أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ محمد دياب وأوسكار إيزاك برحلة نيلية وتلميحات بموسم ثانى لـMoon knight .. يسرا تداعب "كلب بلدى".. وشاهيناز تعانى وعكة صحية وتكمل علاجها بالمنزل.. وذكرى ميلاد مديحة كامل يتصدر

الخميس، 04 أغسطس 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه النهارده؟ محمد دياب وأوسكار إيزاك برحلة نيلية وتلميحات بموسم ثانى لـMoon knight .. يسرا تداعب "كلب بلدى".. وشاهيناز تعانى وعكة صحية وتكمل علاجها بالمنزل.. وذكرى ميلاد مديحة كامل يتصدر الكلام فى التريند
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وظهر اسم المخرج العالمى محمد دياب ضمن الأكثر تداولا عبر تويتر، لمح المخرج محمد دياب الى إمكانية وجود جزء ثانى من مسلسل Moon Knight، حيث ظهر دياب فى فيديو على موقع تيك توك مع أوسكار إيزاك أثناء زيارته لمصر، ملمحا إلى أنه من الممكن ان يكون هناك جزء تانى للمسلسل الشهير ، على الرغم من عدم التأكيد رسميا.

وظهر الثنائى على TikTok ليتلقى سؤال حول ما اذا كان هناك جزء جديد من المسلسل أم لا يرد عليه إيزاك قائلاً "لماذا نحن في القاهرة؟" .

 

محمد دياب
محمد دياب

 

واستقبل  المخرج العالمي محمد دياب مخرج مسلسل Moon Knight ،  النجم العالمي أوسكار إيزاك في زيارة قصيرة لمصر ، حيث زار أغلب المناطق التي كان من المفترض أن يتم تصوير المسلسل فيها، ومنها المتحف المصري ومتحف الحضارة بالإضافة إلى رحلة نيلية على فلوكة في النيل، وكذلك الأهرامات.

ويقوم ببطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إيزاك وإيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي القلماوى. ويدور المسلسل حول شخص يعانى من اضطراب الهوية الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصرى لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

العمل يأتى بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

فيما ظهر اسم الفنانة الراحلة مديحة كامل، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، و مديحة كامل اسم لامع فى سماء الفن ووجه جميل لا ينسى ولا يسقط من الذاكرة، نجمة تركت خلفها العديد من الأفلام التى مازالت عالقة فى أذهان المشاهدين، خاصة وأن سيرتها طيبة ويكن الوسط الفني لها كل الحب والتقدير، حيث تعد الفنانة مديحة كامل واحدة من أبرز أيقونات السينما المصرية وجميلة الجميلات وهي فتاة أحلام الشباب بجاذبيتها التي لا تقاوم، وخفتها وحضورها الطاغى، وفى ذكرى ميلاد مديحة كامل شاهد أجمل صور لها.

وحلت أمس ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة مديحة كامل التى ولدت بمدينة الإسكندرية يوم 3 من أغسطس عام 1948، وانتقلت للعيش في مدينة القاهرة منذ عام 1962، ودرست في كلية الآداب بجامعة عين شمس، مع المحاولات المستمرة لصعود سلم النجومية، والتي كللت بالنجاح أمام وحش الشاشة فريد شوقي، عندما شاركت في بطولة فيلم 30 يوم في السجن نهاية الستينيات من القرن الماضي، كما عملت لفترة في مجال عروض الأزياء.

مديحة كاكل
الفنانة مديحة كامل

 

مديحة كامل
مديحة كامل

 

مديحة كامل قدمت خلال مشوارها الفني ما يزيد على 70 فيلما منها الكثير من علامات السينما المصرية لكن فيلم " الصعود الي الهاوية " كان التحدي الكبير لها، فقد رفض هذا الفيلم أغلب نجمات السبعينيات منهن سعاد حسني ونجلاء فتحي ،وذلك عام 1978 إلا ان مديحة قبلت التحدي ووافقت علي تقديم الدور بما يحمله من جرأة  بعد أن جاء بالفيلم مشهد جرئ جدا هو سبب رفض كل النجمات .

كما برز اسم المطربة شاهيناز، ضمن الأكثر بحثا على جوجل، إذ عانت المطربة شاهيناز، من ظروف صحية صعبة في الفترة الأخيرة، حيث كشفت مؤخرا المطربة شاهيناز عن تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لها وهى ترقد بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة "دعواتكم بالشفا اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاءك".

شاهيناز كشفت لـ اليوم السابع عن تفاصيل الحالة الصحية الصعبة التي تعرضت لها، حيث قالت إنها تعاني من إلتهاب حاد في القولون وجدار المعدة، ومازالت حالتها غير مستقرة، لكنها غادرت المستشفى وتتواجد فى المنزل بناء على أمر الطبيب المعالج حيث تستكمل علاجها بالمنزل.

شاهيناز
شاهيناز

 

الفنانة شاهيناز
الفنانة شاهيناز

 

شاهيناز كانت قد كشفت عن تفاصيل جديدة عن مشوارها الفنى ورحلتها مع الغناء في لقائها على تليفزيون اليوم السابع، وتحدثت عن فترة توقفها عن الغناء، وعودتها مرة أخرى، وقالت "عملت مع زوجى الملحن آدم حسين قدم لي أعمال فنية كتيرة نجحت فيها وبعتبره أحد أسباب نجاحى".

وتصدرت الفنانة الكبيرة يسرا، قائمة الأكثر بحثا على جوجل، إذ حرصت الفنانة يسرا على مشاركة جمهورها فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" وظهرت يسرا في الفيديو وهي تداعب كلبان بلدي في أحد الشوارع، وعلقت على الفيديو بـ" ما فيش أجمل ولا أحلى ولا أوفى من كده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وقالت الفنانة يسرا في تصريحات سابقة أثناء استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر قناة cbcالفضائية، أن مسلسل أحلام سعيدة من أفضل المسلسلات التي اشتغلت فيها خصوصا أن فريق العمل كله دمه خفيف وروحه حلوة، بالإضافة إلى وجود مخرج كبير بحجم عمرو عرفة.

وأضافت يسرا أن هناك عدد كبير من الستات النكدية، بالإضافة إلى أن هناك أيضا ستات تتمتع بخفة دم، وغنا الثلاثى أغنية "أكدب عليك" للراحلة وردة .

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة