أكرم القصاص - علا الشافعي

التضامن تكشف كيف تستفيد أسر الشهداء والمصابين لضحايا العمليات الإرهابية من المدنيين

الخميس، 04 أغسطس 2022 07:31 م
التضامن تكشف كيف تستفيد أسر الشهداء والمصابين لضحايا العمليات الإرهابية من المدنيين
محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ميرفت صابرين، مساعد وزيرة التضامن لشبكات الحماية والأمان الاجتماعي، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي، وصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، بشأن توفير وحدات سكنية لأسر ضحايا ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية من المدنيين، مضيفة إن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف وزارة التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع صندوق تكريم الشهداء والمصابين فيما يتعلق بالخدمات الاجتماعية المقدمة لأسر الشهداء.
 
وأضافت مساعد وزيرة التضامن ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، على قناة dmc، اليوم شهد توقيع بروتوكول بين وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق الإسكان الاجتماعي، لتوفير وحدات سكنية لمستفيدى الأسر والمصابين من مشروع الإسكان.
 
وأوضحت مساعد وزيرة التضامن، أنهم يمتلكون قاعدة بيانات للأسر المستفيدة سواء أسر الشهداء والضحايا أو المصابين، حيث يتقدمون بطلب لوزارة التضامن الاجتماعى للحصول على وحدة وتقديم المستندات المطلوبة وطريقة السداد، حيث يكون السداد نقديا أو من خلال التمويل العقاري، وبناء عليه تتم مخاطبة صندوق الإسكان الاجتماعى لتخصيص الوحدات. 
 
وأشارت مساعد وزيرة التضامن إلى أن التنفيذ سيبدأ من تاريخ التوقيع، حيث سيتم الإعلان للأسر بداية من الغد عن المميزات والخدمات المتاحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة