6 شهور تفصل بين موعد عرض الموسم الثالث والرابع من سلسلة Atlanta

الخميس، 04 أغسطس 2022 01:13 م
6 شهور تفصل بين موعد عرض الموسم الثالث والرابع من سلسلة Atlanta Atlanta
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الرابع من سلسلة Atlanta إلى شبكة FX بداية من يوم 15 سبتمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يتكون الموسم الجديد من 10حلقات، وذلك بعد أقل من 6 شهورعلى طرح حلقات الموسم الثانى من العمل.

وكانت حصلت أول حلقتين من الموسم الثالث لـ مسلسل Atlanta على تقييم وصل إلى 98% من قبل 51 ناقد عالمى، وتكون الموسم الثالث من مسلسل Atlanta من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة، وكان قد أعلن القائمون على مسلسل Atlanta، انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل خلال شهر أغسطس من العام الماضى 2021، وبدأ تصوير الموسم الرابع بعد أنتهاء إجازة قصيرة لـ العاملين على المسلسل بداية العام الجارى 2022.

وكان قد تم تصوير الموسم الثالث من مسلسل Atlanta في لندن وأمستردام ثم باريس، وكان قد فاز مسلسل Atlanta أتلانتا بخمسة جوائز Emmys على مدار موسمين.

مسلسل Atlanta تدور أحداثه حول شاب يسعى هو وصديقه المتناقض معه تماما فى شق طريقهما فى عالم موسيقى الهيب هوب بمدينة أتلانتا، المسلسل بطولة دونالد جلوفر بدور إيرنيست "إيرن"، مارك برايان تايرى هنرى فى دور ألفريد "بيبر بوى" مايلز، وكيث ستانفيلد بدور داريوس، وزازى بيتز بدور فانيسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة