مواجهات نارية فى أوروبا اليوم.. صلاح يقود ليفربول ضد نيوكاسل لمواصلة الانتصارات.. أرسنال يسعى لاستمرار العلامة الكاملة وغياب النني.. مان سيتى يواجه نوتنجهام..ومصطفى محمد يسعى للتألق مجددا مع نانت أمام ستراسبورج

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 12:16 م
مواجهات نارية فى أوروبا اليوم.. صلاح يقود ليفربول ضد نيوكاسل لمواصلة الانتصارات.. أرسنال يسعى لاستمرار العلامة الكاملة وغياب النني.. مان سيتى يواجه نوتنجهام..ومصطفى محمد يسعى للتألق مجددا مع نانت أمام ستراسبورج محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء مباريات مثيرة فى مواجهات الدوريات الأروبية لاسيما الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويسعى نادي ليفربول الى مواصلة الانتفاضة وتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي وتحسين مركز في جدول ترتيب البطولة.

يدخل نادي ليفربول المباراة محتلاً المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في مواجهتين وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.

وعلى الصعيد الفردي يأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في استعادة هوايته المفضلة احراز الأهداف بعدما غاب التوفيق عنه في المباراة الماضية أمام بورنموث، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الان.

محمد صلاح في مباراة نيوكاسل

محمد صلاح في مباراة نيوكاسل

 

غياب الننى عن مباراة ارسنال ضد استون فيلا

ويلتقي فريق ارسنال نظيره استون فيلا في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل أرسنال المباراة بحثاً عن مواصلة العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تحقيق الانتصارات الأربع خلال الجولات الماضية كونه الفريق الوحيد الذي استطاع ان يفوز بمبارياته السابقة.

ويغيب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن المباراة بعدما تعرض لإصابة قوية بعد مشاركته في مباراة فولهام الأخيرة بالدوري الإنجليزي،حسبما قال الصحفي ديفيد أورنستين بصحيفة "ذا أثلتيك"البريطانية.

كان محمد النني قد شارك لأول مرة بالجولة الماضية أمام فولهام وظهر بمستوى مميز، يأتي هذا في الوقت الي يعاني فيه أرسنال، من غياب الدولي الغاني توماس بارتي، لمعاناته من إصابة عضلية.

ويحتل فريق ارسنال صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 3 فقط.

بينما يحل فريق استون فيلا في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز واحد وتلقي 3 هزائم وتسجيل 3 هداف وتلقي 7.

مانشستر سيتى فى إختبار جديد ضد نوتنجهام
 

ويستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره نوتنجهام فورست الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نوتنجهام فورست في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

يتطلع مانشستر سيتي، لمواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن حقق إنتصار عريض على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.

بدأ فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالفوز على وست هام 2-0، ثم إكتسح بورنموث برباعية نظيفة، لكن تعادل أمام نيوكاسل بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة، وعاد للإنتصارات من جديد بالفوز على كريستال بالاس 4-2 في مباراة مثيرة.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 

وتأتي مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي اليوم على النحو التالي:

آرسنال × أستون فيلا- الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports Connect

بورنموث× وولفرهامبتون- الساعة 8:30 مساء

مانشستر سيتي× نوتنجهام فورست- الساعة 8:30 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

وست هام يونايتد× توتنهام هوتسبير- الساعة 8:45 مساء على قناة beIN Sports Connect

ليفربول× نيوكاسل يونايتد- الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مصطفى محمد يقود نانت أمام ستراسبورج

ويحل فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ستراسبورج في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ألمينو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل نانت المباراة على أمل تحقيق استفادة قصوى من الفوز في الجولة الماضية على حساب تولوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي تألق فيها المهاجم المصري المعار من فريق جالاتا سراي لنهاية الموسم الحالي وسجل خلالها هدفاً وصنع آخر.

وهذا الموسم شارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بواقع 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.

يدخل نانت مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتحقيق التعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.

بينما يتواجد ستراسبورج في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5.

ويأمل مصطفى محمد في التواجد بالتشكيل الأساسي للمباراة بعدما تألق بشدة في المواجهة الماضية.

تولوز ضد باريس سان جيرمان 

ويستضيف نادى تولوز نظيره باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، على ملعب تولوز البلدي، اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

مباراة تولوز ضد باريس سان جيرمان  بطل النسخة الماضية من البطولة تقام فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

كان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره موناكو في الجولة الماضية، فيما تعرض تولوز بهزيمة ثقيلة أمام نانت بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت تألق النجم المصري مصطفى محمد.
 
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن أولمبيك مارسيليا ونيس، فيما يتواجد تولوز في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.
 

 

يوفنتوس يستضيف سبيزيا لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإيطالي
 

ويخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره سبيزيا، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد فريق سبيزيا فى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مدربه ماسميليانو أليجرى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما تعادل إيجابيا بنتيجة 1-1 مع ضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وخاض يوفنتوس 3 مباريات في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، حقق فوزا وحيدا على ساوسولو بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الأولى، ثم تعادل سلبيا مع سامبدوريا، تلاه التعادل الإيجابى 1-1 مع روما.

وفشل يوفنتوس في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي.

ومن المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 4 مواجهات أخرى فى الدوري الإيطالي، كالتالى:

إمبولي × هيلاس فيرونا               

سامبدوريا × لاتسيو          

أودينيزي × فيورنتينا         

نابولي × ليتشي

بايرن ميونخ ضيفا على فيكتوريا كولن لتفادى المفاجآت فى كأس ألمانيا
 

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره فيكتوريا كولن الذي يلعب في الدرجة الثالثة ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا بالموسم الحالي 2022-2023

تقام مباراة فيكتوريا كولن ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تفادى المفأجآت عبر تحقيق الفوز اليوم على ومواصلة المشوار للمنافسة على لقب بطولة كأس ألمانيا هذا الموسم، بينما يأمل فيكتوريا كولن ن تحقيق المفاجآة ويطيح به من البطولة. فيكتوريا كولن ضد البايرن

كان بايرن ميونخ ودع منافسات كأس ألمانيا الموسم الماضي من الدور الثاني بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام منافسه بورسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة ويخشى تكرار الأمر هذا الموسم ويودع البطولة مبكرًا مرة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة