أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

انتهى مولد الدورى.. الدور انتفاضة الجبلاية

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 02:26 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهي مولد الدوري علي خير بعد ضغوط كبيرة علي الجميع، وبدأ اتحاد الكرة الاستعدادات للموسم الجديد بتحركات جادة سيكون أولها حل كل اللجان العاملة بالجبلاية، وتشكيل أخرى جديدة.
 
البداية ستكون في لجنة الحكام والتي يبدأ فيها الخبير الإنجليزي كلاتنبرج مهمة ثقيلة بإعادة ترتيب دولاب التحكيم المزدحم بأزمات كثيرة بين الحكام انفسهم ومع الأندية، فضلا عن ضرورة تطوير المستوي الفني والبدني لمعظم الحكام مع فتح ملف اكتشاف مواهب حقيقية بعيدًا عن المجاملات.
 
ملف التحكيم صعب ولكن كلاتنبرج يمتلك خبرات، ووجود أحمد أبو العلا، وتامر دري، وأيمن ديجيش، ومحمد فاروق، سيساهم في نقل صورة سريعة وتوضيح الأمور بشفافية، بينما في لجان المسابقات فالأمر ليس سهل أيضا لأن هناك تغييرات في القسم الثاني والثالث، وهناك تحركات من الأندية بعضها يتحفظ علي شكلها في الموسم الجديد خاصة مايتعلق بالهبوط ودوري الممتاز ب، وبدأ مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني إعادة ترتيب الأوراق خاصة مع هبوط فرق قوية للمظاليم، واشتعال الموقف في مجموعة القاهرة التي تضم أكثر من 8 فرق تحلم بالصعود وكذلك بحري والصعيد.
 
وبخلاف الحكام والمسابقات هناك شؤون اللاعبين ستكون في أزمة الصدام مع أندية عليها مديونيات للجبلاية أو مشاكل مع لاعبين، وأمور معقدة تحتاج تفكير جاد من مجلس الجبلاية لتشكيل لجنة قوية يشرف عليها وليد العطار بحكم خبراته في هذا الملف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة