أمانة شاب.. سائق توك توك يعيد 70 ألف جنيه وهاتف محمول لصاحبه.. "علوش" خاطب ويعمل فى مهنتين لمساعدة أسرته.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": الناس قالتلى كنت خدت الفلوس لنفسك وأنا قلت ربنا يغنينى بالحلال.. صور

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 10:00 م
 أمانة شاب.. سائق توك توك يعيد 70 ألف جنيه وهاتف محمول لصاحبه.. "علوش" خاطب ويعمل فى مهنتين لمساعدة أسرته.. ويؤكد لـ"اليوم السابع": الناس قالتلى كنت خدت الفلوس لنفسك وأنا قلت ربنا يغنينى بالحلال.. صور الشاب الأمين
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الشيطان حاول يغوينى وبعض الناس قالتلى ليه عملت كده كنت خدت الفلوس لنفسك".. هكذا تحدث شاب أسوانى  يعمل سائق توك توك صاحب الـ22 سنة، عن موقفه فى رد مبلغ مالى كبير وهاتف محمول إلى صاحبه بعد أن فقده أثناء ركوبه معه.
 
تفاصيل القصة بدأت مع دقات الساعة العاشرة صباحا، حينما يتسلم الشاب محمد عبد الفتاح منصور أو الشهير باسم "على علوش" مركبة التوك توك من صاحبها ليعمل عليها باقى اليوم ويجمع مصاريفه مع عمله الآخر ليساعد أسرته ويجهز نفسه حتى يستطيع أن يتزوج خطيبته.
 
الشاب الأمين تحدث لـ"اليوم السابع"، عن عمله على التوك توك والموقف الصعب الذى تعرض له أحد زبائنه، قائلا: بعد أن تخطت الساعة العاشرة صباحا بقليل استلمت مركبة التوك توك التى أعمل عليها بجانب عملى الأساسى فى بيع الفول لمساعدة أسرتى ومحاولة توفير مبلغ مالى أستطيع أن أتزوج به من خطيبتى.
 
وتابع الشاب الأسوانى، حديثه قائلا: وجدت أحد الشباب يطلب منى أن أوصله من أمام بوابة مدخل منطقة المحمودية حتى منطقة التأمين وكان فى يديه "كيس بلاستيك" أسود اللون، وقبل السجل المدنى بقليل فى تلك المنطقة نزل "الزبون" ولم انتبه لما نسيه هذا الرجل من كيس كان بحوزته حتى ركب زبون آخر غيره، وهو يلاحظ وجود كيس أسود على الكرسى الخلفى، وأعطاه لى، وعندما فتحته كانت المفاجأة بوجود مبلغ مالى كبير وهاتف محمول.
 
وأوضح الشاب على علوش، بأنه انتابته الصدمة فى بادئ الأمر، وأخذ الشيطان يوسوس له ويسول له احتياجه للمبلغ، خاصة أنه فى مرحلة الخطوبة ويحتاج إلى مصاريف ليجهز نفسه وينفق على تكاليف زواجه، ولكن سرعان ما قطع حبل الشيطان فى هذه الأفكار وكلم نفسه قائلا: "لن ابدأ حياتى بفلوس حرام ولازم أعيدها لصاحبها مرة ثانية".
 
وأشار إلى أنه مضى من الوقت ساعتين تقريبا وعاد حيث نزل زبونه صاحب الكيس الذى بداخله المبلغ المالى، وعندما وصل للمكان ونزل من التوك توك سأل صاحب محل بقالة بجواره فأجابه قائلا: " هو أنت، فينك من بدرى الراجل دايخ عليك"، موضحا بأن صاحب المبلغ عندما حضر ورآه طار فرحا واحتضنه وقبل رأسه بسبب موقفه النبيل فى إعادة "الكيس" له مرة أخرى والذى بداخله مبلغ 70 ألف جنيه وهاتف محمول وأوراق، وهو ما قابله أهل المنطقة بالترحيب والشكر له على موقفه الأمين.
 
وأشار إلى أنه تربى على الأمانة من صغره، ورغم ضيق الحال به وأسرته إلا أنه لا يمد يديه للحرام أو يأخذ أموالا لم يتعب ويشقى بها وهو ما تربى عليه من والده ونشأ على ذلك منذ صغره، وعلق قائلا: " فيه ناس قالتلى ليه رجعت الفلوس أنت أولى بها" وهو الأمر الذى رفصه الشاب وقال إنه سعيد بعودة المال لصاحبه لأنه بالتأكيد فى حاجة له، وعلق داعيا: " ربنا يغنينا بالحلال".
 
FB_IMG_1661925298312
الشباب داخل التوك توك 

الشاب الأمين
الشاب الأمين

الشاب على
الشاب على

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة