أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يفتقد 4 لاعبين فى افتتاح الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 12:10 م
أرسنال يفتقد 4 لاعبين فى افتتاح الدورى الإنجليزى ضد كريستال بالاس أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى نادى أرسنال من عدة غيابات قبل مواجهة كريستال بالاس فى افتتاح الدورى الإنجليزى، بعد غد الجمعة، على ملعب "سيلهرست بارك".

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية فإن سميث رو يتصدر قائمة الغيابات عن أرسنال أمام كريستال بالاس، حيث يعانى من إصابة فى الفخذ، ومن المقرر أن يعود إلى تدريب الجانرز الأسبوع المقبل لكنه لم يشارك كثيرًا فى الموسم التحضيرى.

 

موعد مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس

تقام مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس فى تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن سميث رو لم يشارك فى أى مباراة مع أرسنال خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى عدم تواجده فى فوز الجانرز على إشبيلية بكأس الإمارات السبت الماضى، وتعد آخر مرة لعب فيها أمام إف سى نورنبرج فى ألمانيا فى 8 يوليو.

وأكملت أن كيران تيرنى ثان غيابات أرسنال أمام بالاس، بسبب الإصابة وسيتم الدفع بالنجم الأوكرانى أوليكسندر زينتشينكو الوافد الجديد من مان سيتى، بدلا منه في مركز الظهير الأيسر.

كما أن تاكهيرو توماسو لم يشارك في أي من المباريات الودية مع أرسنال، ويبدو من غير المرجح أن يكون البرتغالى فابيو فييرا جاهزًا للمشاركة مع أرسنال ضد كريستال بالاس.

وتعرض فابيو فييرا نجم منتخب البرتغال تحت 21 عاما لكسر فى قدمه أثناء قيامه بالواجب الدولى فى أوائل يونيو، ويقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة