13حلقة فقط للموسم التاسع والأخير من مسلسل The Flash

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 06:00 م
13حلقة فقط للموسم التاسع والأخير من مسلسل The Flash The Flash
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى الموسم التاسع والأخير من سلسلة The Flash فى 13حلقة ، لينتهى الموسم بجرعة حلقات قليلة ولكنها ستكون مكثفة حسبما أكد القائمين على العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيبدأ إنتاج الموسم الأخير من السلسلة قبل نهاية شهر أغسطس الجارى.

ذلك بعد أن قررت شبكة CW تجديد مسلسل The Flash لـ موسم تاسع وأخير، وذلك قبل طرح الجزء الثانى من الموسم الثامن من العمل، الذى من المقرر أن يطرح قبل نهاية العام الجارى 2022، دون الكشف عن موعد محدد بعد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر أن يبدأ العمل على الموسم التاسع من The Flash بالتزامن مع نهاية العام الجارى، ليطرح خلال العام المقبل 2023.

قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية بارى آلين، وهو شخص لديه سرعة خارقة، والقصة مشتقة من مسلسل السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم، وفلاش يتبع محقق الجرائم بارى آلين الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضًا قدرات خارقة.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وعرض لأول مرة على قناة "CW" فى 6 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف وابتكار الثلاثى جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، وقد شارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، جرانت جستن، كانديس باتون، دانييل باناباكر، ريك كوزنت، كارلوس فالديز، توم كافاناج، جيسى مارتن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة