أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تُكبد هيلارى كلينتون هزيمة موجعة.. فيديو

الأحد، 28 أغسطس 2022 11:00 ص
كيم كاردشيان تُكبد هيلارى كلينتون هزيمة موجعة.. فيديو كيم كاردشيانكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هزيمة تعرضت لها وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، فى اختبار مباشر للمعرفة القانونية أمام نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، حسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى.

وتفوقت نجمة تليفزيون الواقع على المحامية السابقة كلينتون، بنتيجة 11-4 فى الاختبار، وفى مسابقة للمعلومات القانونية التى كانت جزءًا من برنامج تليفزيونى تقدمه ابنة كلينتون، تشلسى، حيث أبهرت كيم كاردشيان، منافستها المرشحة الرئاسية السابقة، وابنتها مقدمة البرنامج.

والتقت الأم وابنتها مع كاردشيان، التى أعلنت فى ديسمبر أنها اجتازت أول اختبار لها فى مجال القانون، لمناقشة عملها فى مجال العدالة الجنائية، والذى وصفته المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة ووزيرة الخارجية السابقة، هيلارى كلينتون، بأنه "أمر مثير للإعجاب".

وحسب التقرير عرضت كاردشيان معرفتها "المثيرة للإعجاب" بالقانون الأمريكى، من خلال الفوز فى مسابقة قانونية، والتى تتكون من أسئلة حول مواضيع مثل استخدام القوة المفرطة من قبل السلطات القانونية، وانتصرت كاردشيان بطريقة "ساحقة" على كلينتون بنتيجة 11-4 فى الإجابات.

كلينتون، الحاصلة على شهادة فى القانون من جامعة ييل، قالت مازحة إن "خسارتها كانت موجعة"، فيما أشارت كاردشيان، فى الحلقة، إلى أنها بعد عامها الأول من الدراسة القانونية من خلال تدريب مهنى مع مكتب محاماة فى سان فرانسيسكو، كان اجتياز ما يسمى بامتحان رخصة المحاماة الأول، أمرًا صعبًا، وأنها رسبت فيه مرتين قبل أن تنجح فى الثالثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة