برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: اعترف بمشاعرك

الأحد، 28 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: اعترف بمشاعرك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتى الحرص على تحقيق التوازن والاستقرار في حياته، وتطبيق العدل ومساعدة من يحتاج إليه طوال الوقت.

برج الميزان في حظك اليوم 28 أغسطس

يتميز مولود برج الميزان بإهتمامه الشديد بأناقته وإخلاصه لشريك حياته، كما يتسم بحبه الشديد للمرح، وبرغم إنه من الشخصيات الاجتماعية المرحة إلا إنه لا يقبل أن يوجه أي شخص أي نقد.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتأقلم مع الفترة الحالية وأبحث عن أفكار يمكن تنفيذها تساعدك على النجاح والتفوق في عملك، حتى تثبت ذاتك وتستعيد مكانتك المهنية مرة أخرى بين زملائك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تجاهلك للشخص المميز في حياتك وعدم إعترافك بحقيقة مشاعرك لخوفك من رفضها، يجعلك تشعر بالتعاسة، لذلك عليك اتخاذ المبادرة والإعتراف بحقيقة مشاعرك لعله هو الأخر ينتظر منك هذا الإعتراف.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى بعض الوقت وتحصل على قسط كاف من النوم، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله جيداً ويحاول أن يحسن علاقته مع رؤساءه وزملائه حتى يعمل في بيئة هادئة إيجابية حتى يستطيع إبتكار الكثير من الأفكار المميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة