قناة الحياة تواصل تغطية مهرجان القلعة للموسيقى.. نادية مصطفى: فعالياته بسيطة وتلقائية ومصر ليست قد الدنيا بل كل الدنيا.. الموسيقار يحيى الموجى: أتمنى تنظيمه 4 مرات فى العام.. والجمهور: متميز والجو عائلى.. صور

السبت، 27 أغسطس 2022 01:01 ص
قناة الحياة تواصل تغطية مهرجان القلعة للموسيقى.. نادية مصطفى: فعالياته بسيطة وتلقائية ومصر ليست قد الدنيا بل كل الدنيا.. الموسيقار يحيى الموجى: أتمنى تنظيمه 4 مرات فى العام.. والجمهور: متميز والجو عائلى.. صور مهرجان القلعة
كتب ماجد تمراز - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت قناة "الحياة" ردود فعل الجمهور الذى يشهد مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ30، وقال أحد الشباب: أحضر المهرجانات منذ 4 سنوات وهى من النوع الذى يسلى الشخص.

وأضافت أخرى، لقناة الحياة، أن المهرجان منظم ومتميز من الإعداد والتقييم والحضور ونوعية الفنانين، ونشكر قناة "الحياة" التى نرى من خلالها أشياء جميلة، وسعيدة جدا بالحفل.

وأكد آخر أن المهرجان متنوع من أطفال وشباب وكبار وعائلات، فضلا عن أن قناة قناة الحياة تأتى بكل شىء، كما أن التنظيم جميل والجو عائلى ومميز خاصة أنه يربط الآثار بالفنون، كما أنه دعاية للسياحة.

وعبرت الفنانة نادية مصطفى، عن سعادتها بالمشاركة فى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وقالت :"مبروك عليا وليا المشاركة فى المهرجان"، حيث يتميز بالبساطة والتلقائية، كما أن الجمهور متعطش للحضور والاستمتاع وأتمنى أن يكون أكثر من مرة فى العام.

وأكدت الفنانة نادية مصطفى خلال لقائها بقناة الحياة: "أنتظر الجمهور أكثر مما هو ينتظرنى، وأشكر وزارة الثقافة على مهرجان الموسيقى العربية، فنادرا ما نجد حفلات بها جمهور يريد أن يستمتع وليس الانبساط فقط، فالعملة الجيدة تطرد الرديئة، مثل هذه الحفلات الجميلة فمصر ليست أد الدنيا بل كل الدنيا".

وعن أغنية "جاى فى إيه وسافرت فى إيه"، أشارت إلى أن كلماتها وألحانها مواكبة للعصور المقبلة وليست عصر أو وقت معين، مؤكدة أن نجاحها بسبب دعوات والديها وجمهورها الذى لا يخذلها، مضيفة: نحن بدون الجمهور لا نساوى شيء، مضيفة أن شركات الإنتاج لا توجد بالشكل المطلوب.

وشهد حفل الفنانة نادية مصطفى، تفاعلًا كبيرًا من جانب الحضور من محبى الفن والغناء، حيث قدمت الفنانة عددًا من أجمل أغنياتها من بينها أغنية "ماتقولش إيه إديتنا مصر" التى أثارت حماسة الجميع.

حضر الحفل الذى أذاعته شبكة تليفزيون الحياة حصريًا، الجمعة، العديد من محبى الفن والغناء، بالإضافة إلى تواجد الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، وسط تفاعل واضح من جانب الحضور مع أغانى "مصطفى" التى قدمت العديد من الأغنيات منها (شدونى عينيك، جاى فى ايه، مسافات، الصلح خير، سلامات).

قال الموسيقار يحيى الموجى، أن مشاركة المطرب الكبير هانى شاكر ونادية مصطفى بمهرجان الموسيقى والغناء فى دورته الـ 30 بالقلعة شيء جميل ومميز فهما من قامات الفنانين فى مصر، ومشاركتهم تستحق تحيتهم.

وأضاف خلال لقائه بقناة الحياة، أن التنوع فى المهرجان يوضح أنه غنى بكل أنواع الفنون، فهو يخرج مواهب جديدة من مطربين وعازفين، كما أنه من أغنى المهرجانات موسيقيا، فضلا عن روعة المكان.

تابع: "أتمنى أن يكون المهرجان 4 مرات فى العام وذلك من جماله وأهميته، لإثراء الموسيقى، مشيرا إلى أن تنوع الموسيقى فى المهرجان لها شباب معين يحبها ولها جمهورها، كما نجد هنا طرب أصيل".

وعن التنظيم، قال: "جميل ورجال الأمن يقومون بالواجب على أكمل وجه، وأحلم بانتشار الموسيقى التى ترقى الشعب المصرى والفن الراقى كذلك".

وبدأت فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يوم الأربعاء الماضى الموافق 17 أغسطس، على مسرح المحكى، التى تستمر حتى يوم 31 أغسطس الجارى.

ومن المقرر أن يشارك فى إحياء فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجى المقدم، وعدد من الفنانين منهم، على الحجار، نوال الزغبى، مدحت صالح، مصطفى حجاج، وغيرها بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته.

 
 
 
مهرجان القلعة 31 (1)
مهرجان القلعة 31 (1)

مهرجان القلعة 31 (2)
مهرجان القلعة 31 (2)

مهرجان القلعة 31 (3)
مهرجان القلعة 31 (3)

مهرجان القلعة 31 (4)
مهرجان القلعة 31 (4)

مهرجان القلعة 31 (5)
مهرجان القلعة 31 (5)

مهرجان القلعة 31 (6)
مهرجان القلعة 31 (6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة