باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. "نسر" يثير الفزع فى مطار أمريكى.. تحذيرات من درجات الحرارة عام 2050.. طرح سيارة الأميرة ديانا للبيع.. أسعار البن الكولومبى تصل لأرقام قياسية

السبت، 27 أغسطس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. "نسر" يثير الفزع فى مطار أمريكى.. تحذيرات من درجات الحرارة عام 2050.. طرح سيارة الأميرة ديانا للبيع.. أسعار البن الكولومبى تصل لأرقام قياسية نسر
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

"نسر" يثير الفزع فى مطار أمريكى أثناء محاولته السفر.. فيديو‏ وصور

شوهد ضيف غير متوقع - وهو نسر يدعى كلارك - كان يمر بأمن المطار في مطار شارلوت دوجلاس.

غواصة لبنانية تعثر على رفات 7 ضحايا غرقوا إثر انقلاب زورقهم قرب ميناء طرابلس

عثرت غواصة لبنانية على رفات ما لا يقل عن سبعة مهاجرين ممن غرقوا عندما انقلب زورقهم.

ماكرون: زيارتى للجزائر لم تأت بسبب مسألة الغاز

أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون أن زيارته للجزائر لم تأت بسبب مسألة الغاز.

"العدل الأمريكية" توصى بـ17 سنة سجن لضابط شارك فى "اقتحام الكونجرس"‏

يسعى المدعون الفيدراليون إلى الحصول على حكم بالسجن لمدة 17 عامًا ونصف على ضابط سابق ‏فى مشاة البحرية وشرطة نيويورك أدين في ست تهم تتعلق بمشاركته في 6 يناير 2021 ، أعمال ‏الشغب في الكابيتول.‏

مواطنو الاتحاد الأوروبى بالنمسا يدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر

أكدت اللجنة العليا للانتخابات فى النمسا، أن مواطني الاتحاد الأوروبي المقيمين في البلاد، والذين يشاركون أيضًا في الانتخابات المحلية والأوروبية.

بعد قضائه 36 عاما بالسجن.. تبرئة أمريكى من جريمة اغتصاب

بعد مرور 36 عاما على إدانته، أصدر قاض أمريكى أمرا، بإطلاق سراح رجل أسود أدين خطأ عندما كان مراهقا بارتكاب جريمة اغتصاب فى نيو أورليانز.

تونس: إنقاذ 107 مهاجرين غير شرعيين من الغرق

أنقذت وحدات الحرس البحري بالساحل والوسط والجنوب بتونس، 107 مهاجرين غير شرعيين من الغرق، وأحبطت 8 عمليات اجتياز للحدود البحرية بطريقة غير شرعية، وفق المتحدث الرسمي باسم الحرس.

50 درجة مئوية.. تحذيرات من درجات الحرارة فى عدة مناطق عام 2050

نشرت شبكة "سكاى نيوز" دراسة جديدة لـ "كوميونيكيشن إيرث آند إنفيرومينت"، حيث حذر العلماء من الحرارة الشديدة التى ستجعل كوكبنا فى خطر بحلول عام 2100.

طرح سيارة الأميرة ديانا للبيع فى مزاد ببريطانيا.. صور

من المقرر طرح السيارة السوداء التى كانت تقودها الأميرة الراحلة ديانا فى ثمانينيات القرن الماضى بالمزاد ‏العلنى فى نهاية هذا الأسبوع فى حلبة سباق سيلفرستون البريطانية.

وزير الطاقة اللبنانى: العمل جار لتلبية شروط البنك الدولى الجديدة 

كشف وزير الطاقة والمياه بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية الدكتور وليد فياض، أن البنك الدولي وضع شروطا جديدة لتمويل عقود استيراد الغاز المصري والكهرباء الأردنية.

ترامب بعد الإعلان عن مذكرة تفتيش منزله: حيلة علاقات عامة من الـ‏FBI

انتقد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب وزارة العدل وقاضيا فيدراليا بعد إصدار إفادة خطية منقحة ‏قدمت عدة تفاصيل جديدة حول البحث في منزله الخاص به في وقت سابق من هذا الشهر.‏

العدل الأمريكية تعلن تفاصيل مذكرة تفتيش منزل ترامب.. وأسباب التحقيقات الجنائية الأبرز

امتثلت وزارة العدل الامريكية لأمر القاضي بإصدار نسخة منقحة من الشهادة الخطية التي ‏أقنعته بالموافقة على أمر تفتيش منزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ولاية أمريكية تحقق فى اختفاء 16 مليون جالون مياه من مخزون أحد السدود

فتحت السلطات الأمريكية فى ولاية نبراسكا تحقيقا موسعاً بعد تسريب 16 مليون جالون مياه من سد ‏قناة "ري"، المسئول عن إمدادات المياه للأهالى.

العراق يعلن استهداف رتل تابع للسفارة الأسترالية فى بغداد بعبوة ناسفة

أعلن مصدر أمنى عراقى أن عبوة ناسفة محلية الصنع انفجرت أثناء مرور سيارات تابعة للسفارة الأسترالية على الطريق المؤدى الى المنطقة الخضراء فى العاصمة بغداد.

نيجيريا تصبح أول دولة تحظر ظهور موديلز من "البيض" فى إعلاناتها

قالت صحيفة التايمز إن العارضات والعارضين والمعلقين الصوتيين من البيض باللهجات البريطانية كانوا موجودين فى كل مكان فى الإعلانات النيجيرية، لكن ليس بعد الآن.

مدينة "لوبيك" الألمانية توقف إضاءة العقارات توفيرا للطاقة

قالت وسائل إعلام ألمانية، إن مدينة لوبيك في ألمانيا توقف الإضاءة الخارجية للمباني بدءا من الاثنين المقبل توفيرا للطاقة.

شولتز: تقنين الماريجوانا فى ألمانيا سيحدث سريعا ولم أدخنها أبدًا

في تصريحات جريئة، قال المستشار الألماني أولاف شولتز، إن تقنين الماريجوانا فى ألمانيا سيحدث سريعا، بينما اعترف بأنه لم يدخنها أبدًا وأن خطط التقنين لم تكن سهلة بالنسبة له.

مسيرات وتجمعات حاشدة لدعم نائبة الرئيس في الأرجنتين بعد اتهامها فى قضية فساد

خرجت العديد من المظاهرات والتجمعات المؤيدة لنائبة الرئيس الأرجنتينيى ، كريستينا فيرنانديز دى كيرشنر ورفضا لعملية قضائية ضدها ، وكانت هناك تجمعات حاشدة أمام منزلها في بوينيس آيريس.

أسعار البن الكولومبي تصل لأرقام قياسية مع انخفاض الإنتاج

وصلت أسعار البن، أكثر المنتجات التي تشتهر بها كولومبيا إلى أسعار قياسية ، وتم تسعير الحمولة الداخلية للقهوة 125 كجم عند 2.5 مليون بيزو، حسبما قالت صحيفة "كولومبيا".

أنا إنسانة.. رئيسة وزراء فنلندا باكية تدافع عن حياتها الخاصة بعد فيديوهات الرقص

دافعت رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين، عن حياتها الخاصة بالبكاء بعد أن تصدرت عناوين الصحف الدولية بفيديوهات مسربه لها وهي ترقص في حالة جنون.

تايمز: ليز تروس تخطط لحزمة مساعدات كبيرة فى ظل أزمة الطاقة ببريطانيا

قالت صحيفة التايمز إن ليز تروس، المرشحة لزعامة المحافظين ورئاسة الحكومة فى بريطانيا، تخطط لحزمة كبيرة لتقديم المساعدة فى فواتير الطاقة.

البرتغال تعلن الطوارئ عاما كاملا بسبب حريق دمر 25 ألف هكتار من حديقة أثرية

وافق مجلس الوزراء البرتغالي، على إعلان حالة الكارثة في متنزه سيرا دا إستريلا الطبيعي الأثرى، لمدة عام كامل، بعد الحرائق التي دمرت ما يقرب من 25000 هكتار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة