صرف مرتبات أغسطس غدا والتموين تكشف عن تخفيضات معرض "أهلا مدارس".. فيديو

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 03:15 م
صرف مرتبات أغسطس غدا والتموين تكشف عن تخفيضات معرض "أهلا مدارس".. فيديو تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة خدمية جديدة استعرض خلالها أبرز الأخبار، ومنها إعلان  وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر أغسطس لعام 2022، لكافة الوزارات والجهات التابعة لها، بداية من غد الأربعاء 24 أغسطس، إلى الثلاثاء 30 أغسطس.

وطالبت الوزارة المواطنين بالإلتزام بأيام صرف المرتبات حسب الجهة التى يعمل بها كل موظف، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء صرف المرتب، أو التعامل مع ماكينات الصرف الآلي.

وتناولت النشرة إطلاق وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، معرض اهلا مدارس 2022، إعتباراً من 1 سبتمبر المقبل، ويستمر حتى 10 سبتمبر، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويتضمن المعرض طرح كافة المستلزمات، والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة، بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%، مع التركيز على المنتج المصري، بهدف تعميق الصناعات المحلية، وتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، والمنتجات الغذائية اللى بيحتاجها الطالب.

وسيشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة، من كبار الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات، لتوفير الإنترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، وتطرح كبرى الشركات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب 

ويتضمن المعرض جناح خاص لطرح الأحذية والجلود واليونيفورم لطلاب المدارس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة