أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. لينجارد يصعق كريستال بالاس فى نهائي كأس إنجلترا

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 05:00 ص
جول مورنينج.. لينجارد يصعق كريستال بالاس فى نهائي كأس إنجلترا لينجارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

لمع لاعب الوسط الشاب خيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، بشدة خلال السنوات القليلة الماضية، واشتهر بتسجيل الأهداف الحاسمة فى الأوقات القاتلة بالدقائق الأخيرة من المباريات.

ورغم أنه سجل العديد من الأهداف الحاسمة، خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أن هدفه فى شباك كريستال بالاس بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، عام 2016 كان أهم تلك الأهداف.

تقدم كريستال بالاس على مانشستر يونايتد فى بداية المباراة، وقدم أداءً غير مسبوق للفوز على الشياطين الحمر، ولكن خوان ماتا استطاع تسجيل هدف التعادل لليونايتد خلال الدقيقة 81.

واستمر التعادل الإيجابى بهدف واحد لكل من الفريقين، حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثانى الإضافى، وكان كريستال بالاس يستمر فى ضغطه على مرمى مانشستر يونايتد، ولكن خيسى لينجارد، استطاع تصويب صاروخية من أمام المرمى خلال الدقيقة 110 من عمر المباراة، ليمنح الشياطين الحمر لقب كأس الاتحاد الإنجليزى الذى غاب عن أولد ترافورد منذ عام 2006.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة