بريطانية تنظم فرحها بأقل النفقات.. الزفة فى أتوبيس بدورين.. فيديو

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 11:00 ص
بريطانية تنظم فرحها بأقل النفقات.. الزفة فى أتوبيس بدورين.. فيديو حفل زفاف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الشاطرة تغزل برجل حمار" تنطبق هذه المقولة على عروس بريطانية أنفقت مع زوجها 4000 جنيه إسترلينى فقط على يوم زفافها، هولى ماكليف وزوجها ستيف من بريستون فى لانكشاير قررا عدم إقامة حفل زفاف فاخر.
 
 
وتخلى العروسان عن "السيارات الفاخرة والطعام" واختارا سيارة أوبر ثم استقلا حافلة ذات طابقين تتكلف 280 جنيهًا إسترلينيًا توقفت بهما فى عدد من الأماكن المفضلة لهما لالتقاط الصور التذكارية.
 
صحيفة "ديلى ميل" البريطانية قالت إن العروسين توجها إلى سوق الطعام لحضور حفل استقبال هادئ مع 32 ضيفًا فقط، وبوفيه من السمك والبطاطا والبوريتو  وحامل كب كيك بدلاً من كعكة الزفاف.
 
وقالت هولى: "لم نكن نريد أى شىء تقليدى أردنا فقط حفل زفاف مع كل الأشخاص الذين نحبهم، كانت الحافلة وسيلة رائعة لمرافقة الجميع إلى المكان، كانت الطريقة المثالية لبدء الحفلة.. لم يكن لدينا DJ، قمنا بتوصيل الهاتف واستمعنا إلى الأغانى وقال معظم ضيوفنا إنهم يرغبون فى الاسترخاء بحفل زفافهما أيضًا".
 
تكلفة فستان هولى وصلت إلى 120 جنيهًا إسترلينيًا والحذاء 30 جنيهًا إسترلينيًا فقط، بينما كانت بدلة ستيف 170 جنيهًا إسترلينيًا ولم تكلفهما الزهور سوى 210 جنيهات إسترلينية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة