كاسيميرو يودع ريال مدريد باكياً: سأعود يوماً ما

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:16 م
كاسيميرو يودع ريال مدريد باكياً: سأعود يوماً ما كارلوس كاسيميرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ناديه ريال مدريد اليوم الإثنين، والدموع تذرف من عينها متأثرا برحيل عن الملكى فى وجود 18 لقبا حصل عليها مع المرينجي.

وقال كاسيميرو في المؤتمر الصحفى لوداعه في ريال مدريد: " عندما غادرت ساوباولو كانت رغبتي واضحة باللعب في ريال مدريد لقد وصلت من فريق الكاستيا وكان ذلك حلماً كبيراً لأنني تعلمت قيم هذا النادي، عندما جئت انا و زوجتي لهنا لم يكن يعرفنا أحد ، رحلنا لبلد جديد ، و هنا صنعنا حياتنا و عائلتنا.

 

   🤗 ¡Sobran las palabras! 🤗@Casemiro 🤝 @MrAncelotti #GraciasCasemiro pic.twitter.com/XDSW1m0fde

وأضاف كاسيميرو : كما تعلمون، لا أحب الأضواء وأن أكون في دائرة الضوء. سأحاول التحدث بقلبي،  حمدا لله انني فزت بالكثير من الألقاب هنا، لقد فزت بالعديد من الألقاب وأعتقد أن أكبرهم هو مغادرة المنزل للحضور والتدريب، حققت العديد من الألقاب ولكن أكبر لقب فزت به هو أنني كنت آتي لأتدرب هنا كل يوم ".

Image

وأكمل كاسيميرو : اريد ان اشكر لاعبان و هما كروس و مودريتش  بالحديث عن زملائي في الفريق لا يمكنني أن أنسى الحديث عن إثنين مودريتش وكروس لقد أستمتعت كثيراً معهم، هنا كرة القدم تلعب ب 25 لاعبا ، شكرا لزملائي، شكرا رئيسي على كل شيء، أنا ممتن لك إلى الأبد سيدي الرئيس على إحضارني إلى هنا، أريد أن أشكر الجميع ، والدتي ، وزوجتي ، وهذا النادي ، وجميع اللاعبين وزملائي".

 

وتابع كاسيميرو:"متشوّق للتطور في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، في يوم من الأيام أنا متأكد من أنني سأعود إلى هنا لإعادة الحب الذي قدموه لي هنا، ما تعلمته هنا سيساعدني في المستقبل.

Image

من جهته قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد : "كاسيميرو أنت أسطورة في هذا النادي لم أتوقع أن هذا اليوم يمكن أن يأتي، لم افكر مطلقا في قدوم يوم كهذا، اليوم هو يوم لتكريم أحد قادتنا العظماء في الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات في 8 سنوات.

وواصل رئيس الريال :"كاسيميرو هو أحد أكثر لاعبينا تميزًا وأهمية في العقد الماضي ولن أنسى أبدًا أدائك أمام دورتموند لقد أصبحت أحد أهم لاعبينا ، واليوم هو يوم مميز جدًا لريال مدريد.

Image

وواصل فلورنتينو : المدريديين فخورون بما قدمته لريال مدريد خلال كل هذه السنوات ، حاربت في كل المباريات، أتذكر في ذلك العام أنك وصلت كلاعب في كاستيا. منذ وصولك أصبحت أحد أساطيرنا العظيمة.

Image

وأوضح فلورنتينو : أنت مثال للالتزام والقيم ولإعطاء كل شيء دائماً فلورنتينو بيريز :"لقد عشنا معاً أكثر اللحظات إثارة في تاريخ النادي".

وتابع رئيس المرينجي : ما زلت أتذكر عندما أخبرتني أنك تريد فقط أن يُسمح لك بلعب خمس مباريات لإظهار جودتك ولكن لعبت ك أكثر من 300 مباراة. و فزت بالكثير من الألقاب.

Image

وأتم فلورنتينيو : شكرا جزيلا يا كاسي على جعلنا نادي أكبر من ما كنا عليه وقال  بيريز لـ كاسيميرو:"أنت ستنضم لنادٍ أسطوري وهو مانشستر يونايتد  أرجو لك التوفيق".

Image

والتقط كاسيميرو صورة تذكارية مع القابه الـ 18 في حضور كار لو انشيلوتى مدرب الريال الذى اجهش بالبكاء، فيما منحه فلورنتينو بيريز الشارة الذهبية والتألق لريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة