فينالدوم مهدد بالغياب عن منتخب هولندا فى كأس العالم 2022

الإثنين، 22 أغسطس 2022 02:05 م
فينالدوم مهدد بالغياب عن منتخب هولندا فى كأس العالم 2022 جورجينيو فينالدوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط روما الإيطالي، أصبح مهدداً بالغياب عن الملاعب حتى نهاية عام 2022.

وتعرض فينالدوم لإصابة قوية بكسر فى الساق اليمنى، خلال مشاركته فى تدريبات الفريق أمس، الأحد، استعدادا لمباراة كريمونيزي، المقرر إقامتها مساء اليوم، الاثنين، فى اليوم الأخير من الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن التقارير الأولية أظهرت احتمالية غياب فينالدوم عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وبالتالى سيغيب حتى نهاية عام 2022 وسيظهر فى العام الجديد.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن فينالدوم بالتالى لن يلحق بمنافسات كأس العالم، التى ستقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأكدت الصحيفة أن روما قد يتجه للدخول فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية مجددا للبحث عن بديل لفينالدوم.

وأعلن نادي روما الإيطالي إصابة نجمه الهولندي فينالدوم بكسر في القدم اليمنى خلال التدريبات التي أقيمت الأحد، استعدادا لاستئناف الفريق مشواره بالدوري خلال الموسم الحالي 2022-2023.

وقال بيان نادي روما، "أصيب فينالدوم خلال تدريبات الأحد، وبعد الخضوع للفحوصات الطبية مساء تم الكشف عن كسر في الساق اليمنى، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة".

وتعاقد نادى روما مع لاعب خط الوسط جورجينيو فينالدوم في صفقة إعارة لمدة موسم قادما من بطل فرنسا باريس سان جيرمان مع خيار لجعل الانتقال دائمًا في نهاية موسم 2022-23 وسيكلف بند الشراء  روما 10 ملايين يورو، وهو مبلغًا كبيرًا على خزينة الجيالوروسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة