تبديل السجاد واحدة من 6 طرق سهلة جذابة لإعادة ترتيب المنزل

الإثنين، 22 أغسطس 2022 02:00 م
تبديل السجاد واحدة من 6 طرق سهلة جذابة لإعادة ترتيب المنزل ديكورات
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يحب التجديد في شكل المنزل ويسعى دائمًا إلى شراء ما يجعله راقى متميز وجذاب،  فمن الممكن أن نقوم بنقل الأثاث من مكان لآخر، أو تجديده من خلال اللمسات الأخيرة للديكورات  جذابة، لذلك تقدم في تقريرنا التالى أفضل الطرق لتجديد المنزل، وفقًا لما جاء في موقع. Idealhome

 

تبديل الوسائد
تبديل الوسائد

 

إعادة ترتيب الأثاث

من الممكن أن تقومين بإعادة ترتيب الغرفة من جديد، عن طريق تبديل أماكن الأثاث ونقل السرير والأريكة من مكانها لمكان أخر، لكي يساعدنا على الشعور بالتجديد والراحة النفسية والسعادة.

عرض الصور بطريقة جديدة

كما أنه يمكنكي بإعادة ترتيب الصور الشخصية أو صور الحائط واختيار طريقة للعرض تختلف عن الطريقة القديمة، للشعور بأن هناك تغيرات حدثت بالحائط أو بالمكان المحدد للصور.

تقسيم الغرفة

من الممكن أن تقومين بالمحافظة على توفير مساحات في الغرفة عن طريق تقسيم الغرفة  بين الأريكة وبعض الأشياء المهمة المتواجدة بالغرفة مثل طاولة الطعام أو وضع خزانه بجانب الغرفة.

تبديل الوسائد

هناك بعض الطرق الخفيفة والبسطة التي يمكن تنفيذها، وأيضًا هي قادرة على مساعدتنا على تغيير الديكور بشكل غير مكلف، مثل القيام بتغير الوسائد من غرفة لأخرى عن طريق التبديل، وأيضًا استبدال وسائد السرير مكان وسائد الأريكة، كنوع من التجديد

إعادة تصميم الرفوف

ترتيب الرفوف والعمل على إعادة تنظيفها، والتخلص من الكتب التي ليس لها فائدة، أو أضافة بعض الزهو والنباتات، وأيضًا من الممكن إعادة عرض الأشياء مرة أخرى.

تبديل السجاد

 قومي بتنفيذ نفس فكرة تبديل الوسائد، عن طريق بتبديل السجاد من غرفة لأخرى مع مراعاة الحفاظ على الشكل العام للغرفة  

ترتيب الأثاث
ترتيب الأثاث
ترتيب الرفوف
ترتيب الرفوف

تبديل السجاد

تبديل السجاد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة