انطلاق الجولة الـ32 لمسابقة الدوري اليوم بإقامة 3 مباريات.. فيوتشر يصطدم ببيراميدز فى صراع المربع الذهبى.. المحلة يتحدى المقاصة للهروب من شبح الهبوط.. والطلائع يواجه سيراميكا

الإثنين، 22 أغسطس 2022 02:30 م
انطلاق الجولة الـ32 لمسابقة الدوري اليوم بإقامة 3 مباريات.. فيوتشر يصطدم ببيراميدز فى صراع المربع الذهبى.. المحلة يتحدى المقاصة للهروب من شبح الهبوط.. والطلائع يواجه سيراميكا انطلاق الجولة الـ32 لمسابقة الدوري اليوم
كتب حسن السعدنى - عمر أنور - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم، الاثنين، منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة ثلاث مباريات مرتقبة، حيث يواجه غزل المحلة نظيره مصر المقاصة، فيما يتحدى سيراميكا طلائع الجيش، ويلتقى فيوتشر مع بيراميدز.
 
وبدأ العد التنازلى لمسابقة الدورى قبل الوصول لخط النهاية من ماراثون الإيجبشيان ليج، واشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 3 جولات فقط من نهاية المسابقة.
 

المحلة يتحدى المقاصة للهروب من شبح الهبوط

ويلتقى فريق غزل المحلة، الذى يتمسك بأمل البقاء بين الكبار، مع مصر المقاصة الذى تأكد هبوطه للقسم الثاني، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 13 مباراة والهزيمة في مثلها، بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 محتلا المركز الأخير.

الطلائع يواجه سيراميكا

وفي اللقاء الثاني، يواجه فريق سيراميكا نظيره طلائع الجيش باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 للدوري المصري هذا الموسم.

ورفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 49 فى المركز الخامس بجدول الدوري، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 12 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.
 
بينما يقع سيراميكا فى المركز الحادي عشر على جدول الترتيب، بعدما لعب الفريق 31 مباراة حقق 7 انتصارات و15 تعادل وتلقى 9 هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 34 هدفا.

فيوتشر يصطدم ببيراميدز فى صراع المربع الذهبى

وتختتم مواجهات اليوم حينما يلتقي فريق فيوتشر بنظيره بيراميدز باستاد الأهلي والسلام، في الثامنة مساء اليوم، الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام.

وفي حال فوز فيوتشر على بيراميدز في مباراة اليوم أو حتى التعادل معه، سيصبح نادى الزمالك بطلاً للدوري العام بشكل رسمي، حيث يفصل الفريق الأبيض عن درع الدوري نقطتين فقط، بعد وصوله إلى النقطة 75 بعد خوض 31، ويحتاج الزمالك للوصول إلى النقطة 77 ليحسم الدوري حيث لن يستطيع بيراميدز تخطى تلك النقطة حال فوزه بمبارياته المتبقية، بينما حال تعثر السماوي في أى لقاء بالتعادل أو الهزيمة سيتوج الزمالك رسمياً باللقب.

ويتبقى لفيوتشر 3 مباريات في الدوري العام، أمام بيراميدز والجونة والمقاصة على الترتيب، و رغم التعادل الأخير مع فريق سيراميكا، مازال فيوتشر يحكم سيطرته على المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 50 نقطة، إلا أن الفارق مع طلائع الجيش صاحب المركز الخامس، تقلص إلى نقطة واحدة، وهو ما بات يهدد تواجد فيوتشر في المركز الرابع في حالة خسارته لأي نقطة بالجولات المتبقية.
 

ترتيب الدورى المصرى 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى برصيد 75 نقطة، و يليه بيراميدز بـ 68 نقطة ، في المركز الثانى، بينما يقع الأهلى ثالثا برصيد 64 نقطة، وفيما يخص فيوتشر فيحل رابعا، يليه الجيش في المر كز الخامس، ويحتل سيراميكا المركز  الحادى عشر، والمحلة رابع عشر، أما المقاصة فيحتل المركز الثامن عشر والأخير، والذى هبط رسميا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة