جولات مفاجئة لمتابعة صرف الأسمدة بالجمعيات الزراعية فى بنى سويف

الأحد، 21 أغسطس 2022 02:02 م
جولات مفاجئة لمتابعة صرف الأسمدة بالجمعيات الزراعية فى بنى سويف جولات مفاجئة لمتابعة صرف الأسمدة بالجمعيات
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس عماد محمد محمود وكيل وزارة الزراعة بمحافظة بنى سويف، عددا من الجمعيات الزراعية، منها جمعيتا بني عفان ، وبني هارون، للاطمئنان على سير منظومة صرف وتوريد الأسمدة للمزارعين وتوافرها بالكميات المطلوبة، في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ببحث بعض الشكاوى بخصوص الأسمدة والتي رصدتها لجان المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وخلال الزيارة راجع وكيل الوزارة الأرصدة الخاصة بالأسمدة الآزوتية بالمخازن ومطابقتها بالمستندات الدفترية، موجها  بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين لعمليات الصرف والانتهاء من أعمال الحصر للأسمدة والمحاصيل، وتم التوجيه بالحصر الفعلي على الطبيعة للتأكد من صحة الحصر و صرف السماد للمزارعين.

كما تم عمل برنامج إضافة لهذا الشهر بطلب كمية 600 طن لبعض الجمعيات المحافظة والإرسال للإدارة المركزية للتعاون بالقاهرة.

وفيما يتعلق بجمعيتي بني هارون وبني عفان، أفاد وكيل الوزارة بأنه بالمعاينة على الطبيعة لم يتلاحظ أية مشكلات بالأسمدة وأنه توجد تحويلات بكميات من الأسمة لمزارعي الجمعيات المجاورة ، حيث بلغت نسبة الوارد إلى الاحتياجات 100% بجمعية بني عفان، و70.9% بجمعية بني هارون.

كما ناشد وكيل الزراعة المزارعين بأهمية التنظيم والالتزام مع التعاون مع الموظفين، لضمان السلاسة في عملية صرف وتوريد الأسمدة ، مؤكدا على أن مكتبه يتلقى كافة الشكاوى المتعلقة بهذا الشأن لسرعة التعامل معها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة