تين هاج: أريد ضم لاعبين مقاتلين فى مانشستر يونايتد

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:16 م
تين هاج: أريد ضم لاعبين مقاتلين فى مانشستر يونايتد اريك تين هاج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مواصفات اللاعب الذى يريد ضمه للشياطين وما يتوقع أن يراه من اللاعبين الذين يعمل معهم فى أولد ترافورد.

وتقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول فى التاسعة مساء غد، الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وضم مانشستر يونايتد، حتى الآن، مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز، وظهر الثلاثي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون وبرينتفورد، كما تم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد لانتقال لاعب خط الوسط كاسيميرو، ويتبقي 11 يومًا حتى إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، تتواصل الشائعات

وفى تصريحات لموقع مانشستر يونايتد قال تن هاج ردا على سؤاله عن نوعية اللاعبين القادمين منذ توليه تدريب الفريق، "إننا نتطلع دائمًا لتعزيز الفريق، ولكن فقط بالأفراد المناسبين".

وأضاف تن هاج أن "الأمر يبدأ بالأساسيات، يجب أن يكون اللاعب جديراً بالثقة، ولديه الدافع، وأن يكون متحمسًا للغاية، يجب أن يرغب فى القتال وأن يحضر تلك الرغبة معه كل يوم إلى ملعب التدريب، سيكون جزءاً من نادٍ موحدٍ، وفريق موحدٍ، والأكثر من ذلك، أن يبذل كل ما فى وسعه لتحقيق الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة