تقرير مغربى: زكريا الوردى يجرى الكشف الطبى فى الزمالك اليوم

الأحد، 21 أغسطس 2022 10:20 ص
تقرير مغربى: زكريا الوردى يجرى الكشف الطبى فى الزمالك اليوم زكريا الوردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن المغربى زكريا الوردى لاعب الرجاء المغربى السابق سوف يجرى الفحص الطبى بنادى الزمالك قبل اتمام التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

ووصل زكريا الوردى القاهرة منذ أيام، وسط أنباء عن إتمام انتقاله لصفوف الزمالك، ومن المنتظر أن تحسم الصفقة بشكل رسمى فور انتهاء اللاعب من إجراءات الكشف الطبى، على أن يتم الإعلان عن الصفقات التى نجح الأبيض فى إبرامها عقب حسم تتويجه بلقب الدورى للموسم الحالى.

قالت صحيفة "هسبورت" المغربية أن الوردي يتواجد حاليا بالقاهرة لإنهاء الفحوصات الطبية اليوم، في انتظار إعلان الصفقة رسميا خاصة أن إدارة الزمالك تنتظر حسم الدوري المحلي من أجل الإعلان عن الصفقات الجديدة، من بينها صفقة انتقال الوردي.

اشارت الصحيفة أن زكريا الوردى لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما ردد البعض وحالته الصحية جيدة، بعدما خضع سابقا لعملية جراحية ناجحة بمركز سبيتار في قطر، وخضع بعدها للتأهيل ولعب بعدها من المباريات مع الرجاء.

بدأ زكريا الوردى صاحب الـ 22 عاما فى نادى التطوانى وانتقل منه إلى الرجاء المغربي، وخلال مسيرته حقق 4 بطولات مع الفريق وهى السوبر الأفريقى والدوري المغربي بالإضافة إلى بطولة الأندية العربية والكونفدرالية الأفريقية.
 
شارك مع المنتخب المغربى للشباب تحت 20 عاما، فى 4 مباريات، و 5 مباريات مع منتخب تحت 23 عاما.
 
خاض 112 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 3 لزملائه. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة