كتالوج لحل خلافاتك مع الشريك.. إجابة الأسئلة المحيرة مع الخبيرة د. ندى المر.. فيديو

السبت، 20 أغسطس 2022 02:00 م
كتالوج لحل خلافاتك مع الشريك.. إجابة الأسئلة المحيرة مع الخبيرة د. ندى المر.. فيديو د. ندى المر خبيرة علاقات أسرية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساؤلات عديدة تتبادر لأذهان الجميع بشكل العلاقات الاجتماعية بمختلف صورها، سواء كانت مع أحد أفراد الأسرة، أو مع الأصدقاء، وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، لقاء خاصا مع د. ندى المر، خبيرة العلاقات الأسرية، والتي أجابت على أبرز الأسئلة التي تشغل بال البعض بشأن التعامل مع المحيطين بهم.

 

وقالت خبيرة العلاقات الأسرية ندى المر إن أكثر الشخصيات المرهقة في التعامل معها هو صاحب الشخصية السامة، والذى يرهق المقربين له بنقل شعور لهم بأنهم دائمًا مقصرين في حقه، وأشارت إلى أن صاحب هذه الشخصية يتعامل مع المحيطين به بمبدأ الصمت العقابى، فهى من أسلحته التي يستخدمها.

وتابعت خبيرة العلاقات الأسرية أن أفضل طريقة للتعامل مع هؤلاء هو تجاهل تصرفاتهم، وعدم الاستجابة لما يبثه من شعور بأن المقربين له مقصرين في حقه، ذلك بالإضافة لعدم الالتفات للكلام السام الذى ربما يؤذى به البعض في مواقف عدة.

 

وتناولت د/ ندى المر خلال اللقاء الحديث عن العلاقات الزوجية وكيفية تجنب الخلافات، وسلطت الضوء على كيفية التخلص من الملل بين الزوجين خاصة بعد مرور سنوات على الزواج، مضيفة إن الانفصال يكون الحل الأنسب بين الطرفين عندما تحدث الخيانة من أحدهم، أو عندما تتكرر الإهانة من أحد الأطراف للآخر دون وجود حلول أو تغير مع الوقت للأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة