أكرم القصاص - علا الشافعي

جالتييه يؤكد حاجة باريس سان جيرمان لصفقات جديدة.. وسكرينيار الأقرب

السبت، 20 أغسطس 2022 12:00 ص
جالتييه يؤكد حاجة باريس سان جيرمان لصفقات جديدة.. وسكرينيار الأقرب سكرينيار مدافع إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستوف جالتير أن باريس سان جيرمان يسارع الوقت لتحسين تشكيل الفريق، وسط تقارير تفيد بأنه سيتم تقديم عرض جديد لـ سكرينيار مدافع إنتر ميلان.

وكان سكرينيار أحد أهم اللاعبين المطلوبين هذا الصيف، لكن عرض باريس سان جيرمان الأول فشل في إقناع إنتر، والآن يمكن أن تتغير الأمور.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي اليوم، ناقش جالتييه حاجة باريس سان جيرمان لضم بعض التعزيزات الجديدة بسرعة، مع بقاء أقل من أسبوعين في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال جالتييه: "من نهاية أغسطس حتى 13 نوفمبر سنلعب كل ثلاثة أيام، لذلك حددنا أنا وكامبوس والرئيس بوضوح اللاعبين الذين يمكنهم منحنا هذا الشيء الإضافي".

وأضاف: "لكن هناك واقع سوق الانتقالات، الجانب الاقتصادي والتجاري، ولا يزال لدينا العديد من اللاعبين بموجب عقد، والذين يحتاجون إلى بيعهم لتقليص الفريق".

وواصل: "ثم هناك فجوة بين الجانب الاقتصادي والجانب الرياضي، ونحن في عجلة من أمرنا، حقيقة أن هؤلاء اللاعبين لا يصلون على الفور، ليتم دمجهم في أقرب وقت ممكن في البيئة الجديدة ونظام اللعب لدينا، يعاقبنا بالمعنى الرياضي".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم أن باريس سان جيرمان مستعد على ما يبدو لتقديم أكثر من 60 مليون يورو لـ سكرينيار ، وهو شيء لم يكونوا مستعدين للقيام به في وقت سابق من هذا الصيف.

ولا تزال مطالب إنتر قائمة عند 70 مليون يورو، لكن المسافة بين الناديين يمكن أن تُغلق في الأسابيع الأخيرة من نافذة الانتقالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة