تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان الدور الثاني اللغة العربية بالثانوية العامة

السبت، 20 أغسطس 2022 01:21 م
تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان الدور الثاني اللغة العربية بالثانوية العامة طلاب الثانوية العامة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه لم يتلق أى شكاوى من صعوبة أسئلة امتحان الدور الثانى لمادة اللغة العربية لشهادة الثانوية العامة، كما انتظم عمل اللجان والطلاب كلا حسب لجنته، دون أى تعطيل.

 

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة سير امتحانات الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة وعلى تواصل دائم مع وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على مستوى المراكز، لمتابعة أعمال الامتحان واتخاذ اللازم فى حال حدوث أى مشكلة والعمل على حلها فوراً.

 

وكانت انطلقت السبت الموافق 20 أغسطس 2022 وتنتهى يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022 بجميع الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

 

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات التعليمية لتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس، وكذلك ورفع الإشغالات وإزاله الباعة الجائلين والتأكد من سلامة كافة المرافق بجميع المدارس التى بها لجان امتحانية وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين اللجان من الداخل والخارج لمنع أى محاولات قد تفسد العملية الامتحانية وتوفير جو مناسب للطلاب لأداء الامتحان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة