أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد المغربي ينفى سداد 4 ملايين دولار للبوسنى وحيد خليلوزيتش

السبت، 20 أغسطس 2022 12:54 م
الاتحاد المغربي ينفى سداد 4 ملايين دولار للبوسنى وحيد خليلوزيتش وحيد خليلوزيتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكل رسمي، اليوم السبت، دفع 4 ملايين دولار للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش بعد فسخ العقد بين الطرفين قبل أيام  بالتراضى.

ونشر الاتحاد المغربي بياناً على موقعه الرسمي جاء فيه، "تنفى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما يتردد فى بعض وسائل الإعلام بخصوص المبلغ المالي الذى توصل له مدرب المنتخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش بعدما تم الانفصال معه".

وأضاف الاتحاد المغربي، "تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الرقم المالي الذي يتم تداوله هو من وحى الخيال، وبعيد كل البعد عن الحقيقة، وتشير أيضًا إلى أن الانفصال عن وحيد خليلوزيتش كان بالتراضي كما تمت الإشارة لذلك سابقًا".

1
 

وتابع بيان الاتحاد المغربى، "تماشيًا مع قانون الشغل المغربي، توضح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن وحيد خليلوزيتش توصل إلى راتب 3 أشهر بناءً على العقد الذي كان يربطه معها، والذي لا يتجاوز 80 مليون سنتيم شهريًا (80 ألف دولار كراتب شهري) كما تم الإعلان عنه سابقًا في الندوة التقديمية".

وأضاف الاتحاد المغربي، "تستغرب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الترويج لمثل هذه الشائعات المغرضة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة في هذا الوقت بالذات، والمنتخب الوطني مُقبل على المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر، لهذا تهيب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بجميع وسائل الإعلام تحري صحة الخبر من المصدر الرسمي وألا تنساق وراء شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة".

وتولى البوسنى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبق تدريب منتخب أسود الأطلس خلال عام 2019، ونجح فى التأهل إلى المونديال حيث يمتد عقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم حتى 2023.

وقاد المدرب البوسني منتخب المغرب خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات، حقق فيها 18 فوزا إضافة إلى 8 تعادلات وهزيمتين فقط.

وتأهل منتخب المغرب لنهائيات كأس العالم 2022 ، كما تأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 وخرج على يد الفراعنة.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، منتخب المغرب في المجموعة السادسة القوية، ويتواجد معه منتخبات بلجيكا ،  كرواتيا ، وكندا العائد بقوة للمونديال.

ويستهل المنتخب المغربي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة كرواتيا، ثم سيواجه المنافس الأصعب في المعادلة بلجيكا، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات ضد كندا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة