أكرم القصاص

تسليم 35 تروسيكلا و8 ماكينات خياطة للأسر المستفيدة من معاش تكافل وكرامة بالسويس

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:12 م
تسليم 35 تروسيكلا و8 ماكينات خياطة للأسر المستفيدة من معاش تكافل وكرامة بالسويس تسلم ماكينات خياطة للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس والدكتور عاطف الشبراوي مستشار وزارة التضامن الاجتماعي 35 تروسيكل وماكينات خياطة ضمن «برنامج فرصة» للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة.
 
وقال السكرتير العام المساعد لمحافظه السويس أن برنامج "فرصة" أحد مكونات شبكة الحماية الاجتماعية، مشيراً إلى أن  برنامج الدعم النقدي المشروط "تكافل وكرامة" وبرنامج 'فرصة" منظومة متكاملة للتمكين الاقتصادي ودعم الباحثين عن فرص للدخول لسوق العمل والحصول على وظائف تضمن لهم عائدا شهريا ويساعدهم على الانتقال من المساعدات إلى الاستقلالية المالية وسبل معيشة أكثر مرونة.
 
كان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس قد استقبل الدكتور عاطف الشبراوي مستشار وزير التضامن الاجتماعي لبرنامج فرصة واميمة رفعت مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس واحمد غفران منسق برنامج فرصة بحضور  خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد.
 
وفي اللقاء اكد المحافظ عن شكره وتقديره لوزارة التضامن الاجتماعي لما تقدمه من خدمات متنوعة لصالح المواطن ومنها برنامج التمكين الاقتصادي الذي سيوفر فرص عمل لاسر تكافل وكرامة التي تتم علي مستوي المحافظات .
 
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة