بعد غزو الدراما الكورية حول العالم.. تعرف على خطط مخرج Squid Game الجديدة

الخميس، 18 أغسطس 2022 06:00 م
بعد غزو الدراما الكورية حول العالم.. تعرف على خطط مخرج Squid Game الجديدة هوانج دونج هيوك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج الكوري هوانج دونج هيوك أنه يتمنى نقل فكرة مسلسله Squid Game إلى بلدان أخرى، بما يتماشى مع الحبكة الأصلية للقصة، حيث يدور العمل الذى طرح على شبكة نيتفلكس وحطم الأرقام القياسية، حول لعبة البقاء على قيد الحياة تسمى "Squid Game"، حيث يواجه المشاركون سلسلة من تحديات الحياة استنادًا إلى ألعاب الأطفال للحصول على جوائز مالية.

 تم الكشف لاحقًا في السلسلة أن الألعاب تقام سنويًا للترفيه عن كبار الشخصيات الأثرياء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

هوانج دونج هيوك
هوانج دونج هيوك

 

في مقابلة حديثة مع   موقع Deadline ، شارك المخرج هوانج دونج هيوك أنه كتب المسلسل، الذي تدور أحداثه في كوريا، مع مراعاة النسخ الدولية المحتملة من سلسلة "Squid Game"، وأكد هيوك قائلا:" انا أتمنى تقديم نسخ متعددة من السلسلة من كل بلدان العالم، وكان هذا جزءًا من نواياي منذ البداية، ولقد كتبت القصة بطريقة للتلميح إلى أن Squid Game من الممكن أن تجسد في أجزاء أخرى من العالم".

وأضاف المخرج: "كما ترون من المحادثات التي تجريها الشخصيات المهمة، يقولون إن اللعبة الكورية هذا العام مذهلة، مما يعني أن هناك ألعابًا أخرى أيضًا من حول لعالم، ولذلك اعتقدت أنه إذا كان المسلسل جيدًا، فأنا أرغب في توسيع عالمه بشكل أكبر، حتى تتمكن الدول الأخرى من الحصول على نسختها الخاصة من Squid Game".

وأكمل هيوك حديثه قائلا:" "المحادثات بشأن هذا الأمر مستمرة، وبصفتي مخرج وكاتب أصنع مسلسلات أصلية، فإن حقيقة أن قصتي تنتقل إلى العالمية وأن الناس يقدمون تفسيرات مختلفة لها، أمر مثير للغاية ويشرفني أن أرى هذا يحدث".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة