بعد وفاة الممثلة العالمية آن هيشي فى حادث تحت تأثير الكوكايين..نجوم عالميون رحلوا بسبب المخدرات..إيمي واينهاوس ماتت لادمانها الكحول.. وفاة مايكل جاكسون بطرقة صدمت محبيه.. وحقنة تكشف سبب وفاة فيليب سيمور هوفمان

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 11:30 م
بعد وفاة الممثلة العالمية آن هيشي فى حادث تحت تأثير الكوكايين..نجوم عالميون رحلوا بسبب المخدرات..إيمي واينهاوس ماتت لادمانها الكحول.. وفاة مايكل جاكسون بطرقة صدمت محبيه.. وحقنة تكشف سبب وفاة فيليب سيمور هوفمان آن هيشي ومايكل جاكسون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت وفاة الممثلة العالمية آن هيشي الجدل، وخاصة بعدأن كشفت الشرطة أن دم الممثلة كان يحتوي علي مواد مخدرة، فضلا عن زجاجة الكحول التي وجدت بسيارتها.

وكان موقع ديلي ميل، كشف عن وفاة الفنانة العالمية آن هيشي، عن عمر يناهز 53 عامًا بعد أسبوع واحد من حادث السيارة الذي يعتقد أنها كانت تقودها وهي تحت تأثير الكوكايين في لوس أنجلوس، وقالت الشرطة إن هيشي التي كان تعاني من الإدمان، كانت نسبة الكوكايين بجسدها أثناء القيادة عالية وتعرضت لإصابات خطيرة، ثم ظلت فترة علي الاجهزة رغم موتها دماغيا، وبعد نزع الأجهزة تم الإعلان عن وفاتها.

ان هيشي
ان هيشي

 

وهيشي ليست الممثلة العالمية الوحيدة التي توفيت تحت تأثير مخدرات، فهنا الكثير غيرها فارقوا الحياة إما بسبب المخدرات، أو حادث بسبب فقدان القدرة علي السيطرة تحت تأثير المخدرات، ونستعرض فى هذا التقرير أبرز 5 ممثلين عالمين توفوا تحت تأثير المخدرات.

 إيمي واينهاوس

المغنية العالمية إيمي واينهاوس، توفيت فى 23 يوليو 2011 عن عمر يناهز الثامنة والعشرين عاما، بعدما عثر على واينهاوس في منزلها بلندن وقد فارقت الحياة، ولم تعرف أسباب الوفاة في البداية، إلا أن التقارير اللاحقة من الشرطة أكدت أنها قد ماتت مسمومة بالكحول.

يمي واينهاوس
ايمي واينهاوس

 

مايكل جاكسون

ملك البوب مايكل جاكسون، كان سبب وفاته صدمة لكل محبيه حول العالم، ففي 25 يونيو 2009، أثناء تحضيره لسلسلة حفلات في تلك الفترة، توفي جاكسون بسبب جرعة زائدة من البروبوفول والبنزوديازيبين وهو ما تسبب في عدم قدرته علي التنفس ومن ثم الوفاة.

 

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

الممثل العالمي هيث ليدجر، وفاة هيث ليدجر جاءت صادمة لكثيرين، خاصة بعد تقرير الوفاة ، الذي أشار إلى أن النجم الشاب رحل نتيجة جرعة زائدة من المهدئات،  بحسب بموقع IMDB، فإن العديد من التكهنات دارت حول أن شخصية الجوكر كانت سببًا رئيسيا في وفاة ليدجر بسبب الضغوطات النفسية والعصبية التي أثرت عليه بعد تجسيده للمهرج ذات الشخصية السيكوباتية.

ليث هيدجر
هيث هيدجر

 

مايكل ك. ويليامز

الممثل العالمي مايكل ك. ويليامز: وُجد الممثل الأميركي الذي اشتهر بشخصية "عمر ليتل" في مسلسل The Wire على HBO، ميتاً في شقته في نيويورك عن عمر يناهز 54 عاماً في سبتمبر 2021 .

ووفقاً لمصادر قانونية، وُجد مايكل ميتاً في شقته في بروكلين بعدما افتقده أحد أقاربه في غضون يومين، وذهب للإطمئنان عليه، ونقلت بعض وسائل الإعلام الأميركية بأن مايكل توفي جرّاء جرعة زائدة من المخدرات، وأشارت TMZ إلى أنه قيل بأنه "تم العثور على مايكل في غرفة الجلوس في منزله وأدوات المخدرات كانت موجودة على الطاولة إلى جانبه".

مايكل ك. ويليامز
مايكل ك. ويليامز

 

فيليب سيمور هوفمان

عثرت الشرطة على الممثل الأمريكي فيليب سيمور هوفمان، الحائز على جائزة أوسكار لأفضل ممثل سنة 2006 عن فيلمه "كابوت"، في  فبراير 2014 ميتاً في شقته بمدينة نيويورك، وتم العثور على جثة الممثل، البالغ من العمر 46 عاماً، في شقة بحي جرينويتش في منطقة مانهاتن، وحسب مصادر أمنية فإن الوفاة متعلقة بجرعة زائدة من المخدرات والممثل عُثر عليه وبيده حقنة.

 

فيليب سيمور هوفمان
فيليب سيمور هوفمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة