أسامواه جيان يرغب فى قيادة منتخب غانا خلال كأس العالم 2022

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 07:07 م
أسامواه جيان يرغب فى قيادة منتخب غانا خلال كأس العالم 2022 اسامواه جيان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الغانى السابق أسامواه جيان ، على رغبته فى خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل مع منتخب البلاك ستارز. 

ويخوض منتخب غانا منافسات مونديال قطر 2022، ضمن منتخبات المجموعة الثامنة، بجانب كل من البرتغال، أوروجواى وكوريا الجنوبية. 

وقال جيان لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"،:"غبت عن الملاعب لقرابة عامين بسبب الإصابات، لكني فقط بحاجة إلى إعادة تأهيل جسدي، أتبع برنامجا مدته ثمانية أسابيع، ووفقًا لمدرب اللياقة الذي أشتغل معه، فإنني أتحسن بشكل أسرع مما كان يعتقد. ثم يجب أن أرى كيف يتفاعل جسدي مع التنافسية". 

وأضاف قائلا:"بخصوص الموهبة، فهي موجودة، وبالتالي علي فقط أن أستعد من الناحية البدنية. كأس العالم هو حلم كل لاعب كرة قدم. أعتقد أن لدي القليل من الطاقة المتبقية في داخلي لأثبت نفسي مرة أخرى". 

وشدد قائلا:"لم يسبق لي أن أعلنت اعتزالي، أي شيء يمكن أن يحدث. لقد سبق وأن حدث نفس الشيء من قبل، عندما تحدثنا عن الكاميرون في عام 1994، حيث عاد روجي ميلا من الاعتزال للعب في كأس العالم". 

ويغيب النجم الغانى أسامواه جيان صاحب الـ 36 عاما، عن المنافسات سواء مع الأندية ومنتخب البلاك ستارز منذ شهر ابريل من عام 2021.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة