تعرف على الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا للمرة الثانية

الأحد، 14 أغسطس 2022 06:00 ص
تعرف على الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدى بعد إصابتها بكورونا للمرة الثانية أرشيفية
أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول تلفزيون اليوم السابع الحالة الصحية للفنانة القديرة مديحة حمدى، والتى قد أعلنت عن حالتها الصحية في تصريحات لليوم السابع بعد إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، وقالت إن حالتها الصحية حاليًا مستقرة ، موضحة أنها خضعت لمسحة وجاءت نتيجتها سلبية.

وكانت الفنانة القديرة مديحة كامل قد أعلن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الأولى في يناير الماضى وكشفت أن إصابتها هي السبب وراء عدم قدرتها علي المشاركة في تشييع جثمان الراحلة رجاء حسين، مؤكدة أنها أصيبت بالفيروس وهي في اليوم السادس من الحصول على بروتوكول العلاج ويجب ألا تخرج من منزلها إلا بعد 10 أيام علي الأقل حسبما أخبرها الأطباء.

وأضافت مديحة حمدي أنها تشعر بتكسير في العظام وفقدان للشهية، موضحة أنها حاليا تأكل الأكل مسلوق فقط، وأنها راضية بقضاء الله وتعتبر المحنة تكفير ذنوب ورفع لدرجاتها عند الله عز وجل.

لكنها أعلنت شفاءها للمرة الثانية من فيروس كورونا وقال: المرة دى عدت على خير وكانت أعراض خفيفة على عكس المرة الأولى، والحمد لله على كل شيء وكل اللى يجيبه ربنا كويس وراضية بأى حاجة .

وكانت الفنانة مديحة حمدى قد كرمت مؤخرًا خلال حفل تكريم "المرأة المصرية" بصالونها الثقافى، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من الفنانين والإعلاميين وسيدات المجتمع، وكذلك بعض سيدات المجتمع المدنى وأمهات الشهداء وبعض الشخصيات الراحلة التى أثرت فى المجتمع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة