أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلة القصة تعود إلى الصدور بداية من أكتوبر المقبل

السبت، 13 أغسطس 2022 08:30 م
مجلة القصة تعود إلى الصدور بداية من أكتوبر المقبل نادى القصة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود مجلة القصة الصادرة عن نادى القصة إلى الصدور مرة أخرى برئاسة تحرير الكاتب محمد القصبى بعد توقف لسبع سنوات، حيث يصدر العدد الأول منها بعد التوقف فى أكتوبر 2022م.
 
وقال محمد القصبى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"بعد سبع سنوات من التوقف ..يستأنف نادي القصة إصدار مجلة القصة بالتعاون مع الهيئة العامة للكتاب برئاسة الكاتب الكبير د.هيثم الحاج علي الذي بذل أقصى جهده لإزالة كافة المتاريس التي تعوق استئناف اصدار المجلة".
 
وأضاف: ما أود التأكيد..بل التشديد عليه..أن ثمة محكا واحدا للنشر في المجلة..ولا محك سواه..جودة النص..أي مادة تفتقر إلى هذا الشرط..أيا كان كاتبها..ومهما كانت علاقاته برئيس التحرير أو أعضاء مجلس الإدارة لن تنش ..وسوف يتم تشكيل لجنة لفحص النصوص والمواد المقدمة..ولن يكون لديها معايير أخرى للنشر غير هذا المعيار".
 
وتابع: فيما يتعلق بمجلة القصة ..فسوف يتم تخصيص عدة صفحات للإصدارات الجديدة..وصفحات أخرى لتغطية الندوات الخاصة بالحكي الأدبي في كافة المنتديات الأدبية في أنحاء مصر..كما أن أسرة تحرير المجلة ترحب بإبداعات ودراسات الكتاب والمبدعين من  كافة الأقطار العربية".
 
وقال الكاتب السيد نجم عبر فيس بوك: "بدعم من المثقف الكبير د.هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب المصرية، نزف الخبر السعيد الى الحياة الثقافية، بعودة إصدار ونشر مجلة القصة عن نادى القصة.. يرأس تحريرها الروائى الصحفى محمد القصبي بعد توقف لسبع سنوات، ويسرنا مشاركة كافة الأدباء على كافة التوجهات والرؤى الثقافية بإرسال مادة سريعا جدا، مع العلم أن العدد الأول فى اكتوبر 2022م ومن الأفضل أن تكون المواد حول انتصار أكتوبر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة