أكرم القصاص: خطط الدولة ليست مرتبطة بالأفراد.. وملف التعليم شديد التعقيد

السبت، 13 أغسطس 2022 07:58 م
أكرم القصاص: خطط الدولة ليست مرتبطة بالأفراد.. وملف التعليم شديد التعقيد أكرم القصاص
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، إنه فيما يتعلق بتوقيت التعديل الوزاري، فهناك خطط دولة ليست مرتبطة بالأفراد، فملف التعليم شديد التعقيد، ووزير التعليم الجديد أتى من وزارة التعليم، فكان في الملف تراكمات كثيرة، وتم وضع خطط التطوير من خلال خبراء، فهو دائما ملف يكون فيه شد وجذب ومناقشات، لأنه يخص المستقبل. 
 
وأوضح رئيس تحرير "اليوم السابع"، خلال مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز"، أن ملف الصحة مرتبط بالتأمين الصحي الشامل، الذي بدأته الدولة في عدد من المحافظات ويحتاج لإسراع أكثر مع تطوير الأداء في المستشفيات الحكومية، مشيرا إلى أن الملفات الخدمية مرتبطة بالمواطن بشكل مباشر. 
 
وذكر الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أن ملف الصناعة ضرورة لتطويره، كما أن ملف السياحة والآثار مهم جدا لأنه مرتبط بالعوائد المباشرة، مشيرا إلى أن أي شخص منصف يرى أن الدولة تحاول أن تتعامل مع كل الملفات وأن تستمر المشروعات القومية. 
 
وأشار رئيس تحرير اليوم السابع، إلى أن الحكومة تستعد للانتقال للعاصمة الإدارية، وهذا يعني تحديث في نظام الإدارة والمبادرات المختلفة والأداء العام في شبكات الطرق والنقل العام، مؤكدا أن فكرة الجمهورية الجديدة ليست مبانٍ فقط ولكن هناك بناء للإنسان يجري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة