رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى: الرئيس أصدر قرارا باعتبارها جامعة أهلية

الجمعة، 12 أغسطس 2022 06:17 م
رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى: الرئيس أصدر قرارا باعتبارها جامعة أهلية هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية
محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية، إن الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى، تأسست فى 2008، وفى 2017 أعلن الرئيس السيسى تحويلها إلى جامعة أهلية، والهدف منها تعليم الطلاب تخصصات يتطلبها سوق العمل والوظائف التى تعتمد على الحاسب الآلى، والطالب يتعلم كيف يتعامل مع تلك التكنولوجيات.

 

وأضاف رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" على قناة دى إم سى، أن التخصصات الموجودة الذكاء الاصطناعى وتكنولوجيا المعلومات وهى تكسب الطالب مهارات الحاسب الآلى، والتى تعمل على تأهيل الطالب لسوق العمل، مؤكداً أن التعليم يكون باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

 

وأشار رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى إلى أن يوجد بالجامعة تخصصات تواكب التكنولوجيا، منوهاً أن يوجد بها عدد من الكليات، منها تكنولوجيا المعلومات، إدارة الأعمال، الدراسات التربوية.

 

وأكد أن الجامعة تقبل كل خريجى الثانوية العامة بكل شعبها وكذلك الثانوية الأزهرية، والتنسيق فى الجامعات الأهلية والحد الأدنى يحدده مكتب التنسيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة